الجامعة العربية الامريكية تحتفل بتخريج دورة المدرب الشخصي

الجامعة العربية الامريكية تحتفل بتخريج دورة المدرب الشخصي
رام الله - دنيا الوطن
احتفل مركز التعليم المستمر في الجامعة العربية الامريكية بتخريج 17 مشاركا في دورة المدرب الشخصي، بحضور، مدير مركز التعليم المستمر الدكتور خالد عطية، ورئيس اتحاد كمال الاجسام نزيه نعيرات، ونائبه صلاح أبو ارميله، ورئيس قسم التدريبات في الاتحاد خالد دويك، ومدرب الدورة الدكتور معن زكارنة.

افتتح الحفل، مدير مركز التعليم المستمر الدكتور عطية، بكلمة رحب فيها بالحضور، مشيدا بالتعاون والشراكة بين الاتحاد الفلسطيني والجامعة، واكد على اهتمام الجامعة بالجانب الرياضي، حيث أنشأت إستاد رياضي دولي وصالة رياضية مغلقة بالإضافة الى الملاعب الخارجية والمسبح الأولمبي، بالإضافة الى تنظيم دورات رياضية تؤهل المشارك فيها الى خوض غمار سوق العمل المختص بالشأن الرياضي.

من جانبه، ثمن رئيس اتحاد كمال الاجسام نزيه نعيرات دور الجامعة العربية الامريكية على اهتمامها بالجانب الرياضي وخاصة تنظيم الدورات المهمة كدورة المدرب الشخصي التي تكسب المشاركين كافة المهارات.

بدوره، هنأ مدرب الدورة الدكتور معن زكارنة المشاركين، مؤكدا على أهمية الدورة، التي قدم فيها كافة المهارات بشكلها العلمي والمهني، مشيرا الى ان دورة المدرب الشخصي من الدورات النادرة والفريدة، والجامعة العربية الامريكية هي الجامعة الوحيدة على مستوى الضفة الغربية التي تنظمها.

وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات على المشاركين.