مجمّع الرازي الصحي التابع للجمعية الإسلامية بالنصيرات

مجمّع الرازي الصحي التابع للجمعية الإسلامية بالنصيرات
رام الله - دنيا الوطن
أجرى مجمّع الرازي الصحي التابع للجمعية الإسلامية بالنصيرات صباح اليوم السبت2019/1/19  فحص طبي لجرحى مسيرات العودة في منطقة النصيرات وذلك بالتعاون مع لجنتي الجرحى بالنصيرات والوسطى.

وقال مدير المجمّع أ. محمد الحاج" أبو عزمي" إن المجمّع استضاف550  جريح من منطقة النصيرات و100  جريح من منطقة البريج، وقدم لهم الخدمة الصحية والتقييم  والمتابعة الكاملة  خلال عملية الفحص، وتسخير كل إمكانات المجمّع لخدمتهم.

وأكد رئيس لجنة الجرحى بالنصيرات  أ. أبو كمال أبو جلالة  أن اللجنة وبالتعاون مع مجمّع الرازي الصحي على متابعة متواصلة لحالات الجرحى الصحية، وما جرى اليوم من فحص طبي لـ 550 جريح من النصيرات لهو خير دليل على اننا لن نكل ولن نمل من هذه الخدمة المشرفة، كيف لا والجرحى هم جزء أصيل من هذا الشعب، وشامة عز على جبين فلسطين، وممن ضحوا بدمائهم رخيصة لفلسطين والقضية العادلة، وأقل القليل أن نقدم لهم كل ما يحتاجون من خدمة ورعاية، وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم الصحية والمادية، كي يعيشوا ويعودوا لممارسة حياتهم اليومية الطبيعية.


وقال نائب رئيس لجنة الجرحى بالمحافظة الوسطى أ. زكريا الشريف " أبو يحيى"، أنه تم تقديم المساعدات العلاجية والمادية لقرابة 2500 جريح في المحافظة الوسطى، وكذلك تسهيل سفر الحالات الصعبة من الجرحى إلى المشافي المصرية والتركية، وزيارة الجرحى والوقوف المتواصل عند احتياجاتهم.

مضيفاً إن قضية الجرحى هي القضية الأهم والأبرز على الصعيدين الداخلي والخارجي، مشيداً بدور الشقيقتين مصر وتركيا في استقبال جرحى مسيرات العودة وكسر الحصار، وتقديم ما يلزم لهم من رعاية صحية كاملة.

وأعرب الشريف عن شكره الكبير لمجمّع الرازي الصحي بأطبائه الأكفّاء والعاملين فيه، وللجنة الجرحى بالنصيرات، ولكل الجهات والمؤسسات الحريصة على احتضان الجرحى وتقديم الخدمات والرعاية اللازمة لهم.

كما وأثنت عالياً لجنة العلاقات العامة بالنصيرات، على الدور الريادي المشترك المتواصل، بين مجمّع الرازي الصحي ولجنة الجرحى بالنصيرات، والتي تصب في مصلحة القضية الفلسطينية وجرحى مسيرات العودة وكسرا لحصار.

وشكر الجريح إبراهيم محمد درويش مجمّع الرازي الصحي ولجنة الجرحى بالنصيرات على ما يبذلونه من رعاية وخدمات كبيرة ومتواصلة للجرحى الأبطال.