"أدنيك" تنهي استعداداتها لاستضافة القمة العالمية لطاقة المستقبل في الفترة 14-17 يناير

"أدنيك" تنهي استعداداتها لاستضافة القمة العالمية لطاقة المستقبل في الفترة 14-17 يناير
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت شركة ابوظبي الوطنية للمعارض (ادنيك) عن انهاء استعداداتها لاستضافة القمة العالمية لطاقة المستقبل في قاعاتها خلال الفترة 14-17 يناير.

وتمثل القمة العالمية لطاقة المستقبل 2019 منصة رائدة تتيح للحكومات والشركات ورواد الأعمال والمستثمرين تبادل المعرفة والحلول لتحديات الطاقة المتزايدة في العالم. ومن المتوقع أن تشهد القمة مشاركة أكثر من 850 جهة عارضة وممثلاً من أكثر من 170 دولة خلال الفعاليات التي ستنعقد على مدار أيامها الأربعة.

وتشمل الفعاليات التي ستقام تحت مظلة القمة العالمية لطاقة المستقبل 2019 كلاً من قمة المستقبل للاستدامة (سابقاً مؤتمر القمة العالمية لطاقة المستقبل)، ومعرض القمة العالمية لطاقة المستقبل، ومنتديات القمة العالمية لطاقة المستقبل، وملتقى تبادل الابتكارات من أجل المناخ (كليكس)، ومنتدى أبوظبي للتمويل المستدام، بالإضافة إلى فعاليات أخرى، حيث سيناقش المشاركون فيها موضوعات رئيسية تتعلق بالطاقة والمياه والنفايات والطاقة الشمسية والمباني الخضراء والتنقل.

وتعد القمة العالمية لطاقة المستقبل جزءاً من أسبوع أبوظبي للاستدامة، أكبر فعالية للاستدامة في منطقة الشرق الأوسط تستضيفها شركة "مصدر" ودائرة الطاقة في أبوظبي التي تعتبر شريكاً رئيسياً للفعالية. ويهدف أسبوع أبوظبي للاستدامة إلى تعزيز الفهم العالمي للتوجهات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية التي ترسم آفاق التنمية المستدامة، كما يسعى إلى المساهمة في تطوير استراتيجيات التنمية الفعالة للتخفيف من آثار التغير المناخي. ويناقش الأسبوع كذلك العلاقة بين التنمية الاقتصادية، والقضاء على الفقر، وأمن الطاقة، وندرة المياه، والتغير المناخي باعتبارها من أبرز تحديات الطاقة العالمية التي لا يمكن التغاضي عنها.

وسيتمكن الزوار من الاطلاع على قائمة المتحدثين والبرامج ومعلومات الجهات العارضة والأجنحة من خلال مخطط تفاعلي للطوابق يتوفر في تطبيق أسبوع أبوظبي للاستدامة على الهواتف المتحركة، ويمكن تحميل التطبيق عبر "متجر أبل" و"غوغل بلاي". كما يمكن للزوار تخصيص جداول مواعيدهم بالشكل الذي يناسبهم خلال أيام الفعالية عبر التطبيق نفسه.

ومن الجدير بالذكر ان ادنيك تعتبر من افضل مراكز المعارض حول العالم  بما توفره من مميزات وبنية تحتيه متطورة وتعمل  وفق اعلى المعايير العالمية   في مجال تنظيم المعارض وخدمات الضيافة إضافة  لوجود فرق عمل التي تتميز بالكفاءة والاحترافية العالية ، حيث شهدت مراكزها  442 مؤتمر ومعرض خلال عام 2017  استقطبت خلالها اكثر من مليوني  زائرا  من مختلف انحاء العالم.

التعليقات