إقبال كبير لفتيات المغرب على مسابقة ملكة محجبات العرب

إقبال كبير لفتيات المغرب على مسابقة ملكة محجبات العرب
رام الله - دنيا الوطن
ستكون  مدينة طنجة، على موعد يوم 24  من شهر فبراير 2019،  بالمركز الثقافي  أحمد بوكماخ،  مع الاقصائيات الوطنية، المؤهلة للمشاركة في  النسخة الخامسة لمسابقة ملكة المحجبات العرب، التي ستجري فعاليتها في شهر ابريل المقبل، بالعاصمة المصرية القاهرة.

 ومن اجل إنجاح الحدث الوطني الهام، ارتأت الجهة المنظمة بقيادة الدكتورة نهى حمدي، انتقاء  لجنة التحكيم،حسب إفادة الصحفي عبد السلام العزاوي، وفق معايير  خاصة، تراعي  جانب التجربة  والتألق  في عدة مجالات، مع التركيز أكثر على المصداقية لضمان النزاهة، في اختيار المشاركات، اللواتي سيتقاطرن على مدينة ذات البحرين من مختلف ربوع المغرب.

  بحيث تتكون لجنة التحكيم، من الصحفية حجيبة ماء العين، الشيف عبيد الدسياوي،  المصممة  سعيدة الحميدي، فضلا  عن المستثمر في  قطاع النسيج والألبسة بعاصمة البوغاز  زكي بملال، صاحب العلامة  المميزة  (ست الحسن)، مدير  مهرجان قفطانورطي الذائع الصيت وطنيا  وعربيا،  كما يعد  زكي بملال، من الوجوه البارزة في  السنوات الأخيرة، في  عالم  الجمال  والموضة.

  مما سيمنح للاقصائيات الوطنية لمسابقة ملكة جمال العرب بعاصمة البوغاز،  قيمة مضافة، ستضمن لا محالة لها النجاح  والشفافية.

   للإشارة  فالدورة  المنصرمة، عرفت تتويج المغربية نسرين الكتاني،  وهذا ما سيجعل لا محالة، طلبات المشاركة،  ستكون بشكل كبير،  رغبة في المحجبات المغربيات،  في التألق على المستوى العربي.

  


التعليقات