إيرسايل ترقي باسيل باريمو إلى المدير التنفيذي وكريغ رايت منصب رئيس مجلس الإدارة

إيرسايل ترقي باسيل باريمو إلى المدير التنفيذي وكريغ رايت منصب رئيس مجلس الإدارة
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم شركة "إيرسايل"، وهي المزوّد العالمي لمواد الصيانة المستعملة للطائرات والمحركات ولخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل، عن ترقيتها لباسيل باريمو، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، ليُصبح المدير التنفيذي للشركة، فضلاً عن ترقية كريغ رايت، الذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، ليتولى منصب رئيس مجلس إدارة الشركة. تأتي هذه الترقيات بهدف تسهيل عملية التوسع السريع للأعمال. هذا وسيشغل نيكولاس فينازو، مؤسس "إيرسايل"، منصب الرئيس التنفيذي للشركة، بينما سيتولى روبرت بي. نيكولاس، المؤسس المشاركة للشركة، مهام نائب الرئيس التنفيذي.

وقال فينازو في هذا الصدد: "مع تحررنا من مسؤولية أداء المهام الإدارية اليومية، سنواصل أنا وبوب توجيه الاتجاه العام لـ "إيرسايل"، وسنسعى نحو تحقيق استحواذات تآزرية جديدة بينما نستمر في توسيع المنصة. يتمتع كلٌّ من باريمو ورايت بكافة القدرات اللازمة لقيادة العمليات الخاصة بنموذج الأعمال شديد التكامل ومتعدد الأوجه الخاص بنا".

في نوفمبر لعام 2018، أعلنت الشركة عن رابع عملية استحواذ استراتيجية تقوم بها على إحدى شركات خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل، وذلك من خلال شرائها لشركة "أفبورن" المتخصصة بالمقومات والتي تتخذ من ميامي مقراً لها.

وأضاف فينازو قائلاً في السياق ذاته: "اتسمنا بالانضباط الشديد خلال جميع عمليات الاستحواذ التي أجريناها سواء على شركة أو منتج معين خلال العقد الماضي، وحرصنا على انسجام أنشطة التسعير والتوافق الاستراتيجي مع بقية جوانب الأعمال. تتميز المنصة التي أنشأناها بالنضج والقدرة على تحقيق النمو السريع من خلال هذه الترقيات الإدارية الجديدة".

ومن جانبه، قال باريمو، المدير التنفيذي الجديد لشركة "إيرسايل": "إني فخور حيال الثقة التي أبداها نيك وبوب ومجلس إدارة الشركة تجاهي أنا وكريغ لمواصلة بناء الشركة التي أسسوها منذ عقد من الزمن". وأردف بقوله: "وفي ضوء توجيهاتهم، فإني واثق بأنّ فريقنا الإداري الموسع لن يضاهيه أحد. وسيتم الإعلان عن ترقيات إضافية وأعضاء جدد في فريق إدارة ’إيرسايل‘ خلال الأسابيع القادمة. إنّها البداية فحسب".

التعليقات