إنوفيد تحصل على تمويل بقيمة 30 مليون دولار أمريكي من جولدمان ساكس

إنوفيد تحصل على تمويل بقيمة 30 مليون دولار أمريكي من جولدمان ساكس
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم شركة "إنوفيد"، منصّة إعلانات الفيديو الرائدة حول العالم، أنّها حصلت على تمويل بقيمة 30 مليون دولار أمريكي سابق للعرض العامّ الأوّلي من مجموعة "برايفت كابيتال إنفستينج" التابعة لشركة "جولدمان ساكس". وستستخدم "إنوفيد" الرأسمال الإضافي من أجل توسيع ابتكارها وريادتها في سوق تقنيّات الإعلانات من خلال التلفزيون المتّصل، بالإضافة إلى توسيع بصمتها العالميّة.

وقال زفيكا نيتر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في "إنوفيد"، في هذا السياق: "تستمرّ ’إنوفيد‘ بتخطّي الحدود للمعقول في مجال إعلانات الفيديو عبر جميع أنواع الشاشات، وبخاصّة عبر التلفزيون المتّصل. وتسمح منصّتنا التقنيّة بنماذج إعلانات جديدة، بما في ذلك الإعلانات المستهدفة والتفاعليّة، التي تُؤذن ببدء حقبة جديدة من التخصيص والملاءمة لمشاهدي التلفزيون المتّصل. ومع هذا التمويل، ستقوم ’إنوفيد‘ بتطوير منصّة التلفزيون المتّصل المتكاملة لخلق تدفق أعمال أكثر فعاليّة، بالتزامن مع حلّ التحديات في مجال قياس القطاع وتوسيع بصمتها العالميّة لتلبية الحاجات المتنامية لقاعدة العملاء العالميّة من العلامات التجارية ووسائل الإعلام والوكالات الإبداعيّة والناشرين".

وتقوم "إنوفيد" حاليّاً بابتكار وتأمين وقياس إعلانات الفيديو لأكبر العلامات التجارية في العالم، مثل "لوريال" و"تويوتا" و"بنك أوف أمريكا" و"جلاكسو سميث كلاين" و"كامبلز" وغيرها. ومع اعتماد المستهلكين السريع للتلفزيون المتّصل، تعمل "إنوفيد" جنباً إلى جنب مع عملاء أساسيّين في مجال النشر بما في ذلك "هولو" و"روكو" و"فوكس" وغيرها، من أجل إعادة تصور تجربة الإعلان للمستهلكين. وبالتعاون مع العملاء في مجال النشر، قادت "إنوفيد" ابتكار نموذجَين جديدَين في القطاع: إعلانات تفاعل المستهلكين القائمة على الخيار والحملات المباشرة عبر التلفزيون المتّصل بالإنترنت.

هذا وكانت "إنوفيد" أوّل شركة في تسويق تقنيّة الإعلانات عبر التلفزيون المتّصل منذ خمسة أعوام، تصل حاليّاً إلى أكثر من 75 مليون منزل، وتعمل عبر أكبر بصمة من الأجهزة المتّصلة وأجهزة البثّ بما في ذلك الاندماج مع "روكو" و"أمازون فاير" و"آبل تي في" و"سامسونج تي في" وغيرها. وتعزّز "إنوفيد" ريادتها في سوق التلفزيون المتّصل، لذلك أطلقت مؤخراً "أو تي تي كومبوزر"، وهي أداة التأليف الأولى الذاتيّة الخدمة لخلق ونشر التجارب من أجل التسويق بالتلفزيون المتّصل. وتساعد هذه الأداة على حلّ مشكلة أساسيّة في مجال التلفزيون المتّصل المجزأ اليوم من خلال تمكين المعلنين من تقدير الإبداع الديناميكي. وكانت "إنوفيد" أيضاً الأولى في القطاع التي تحصل على مصادقة من مجلس تصنيف وسائل الإعلام "إم آر سي" لامتثالها إلى معايير القطاع لقياس إعلانات الفيديو في بيئة التلفزيون المتّصل.

وصرّح هيليل مورمان، رئيس مجموعة "برايفت كابيتال إنفستينج" التابعة لشركة "جولدمان ساكس"، قائلاً: "انطلاقاً من كون ’إنوفيد‘ المحرّك المبكر في مجال التلفزيون المتّصل مع شركاء بارزين في مجال إمدادات المخزون، إنّ الشركة في وضع جيّد يمكّنها من التقاط التغيّر الكبير بعيد المدى على صعيد استهلاك التلفزيون المتّصل. وفرّقت ’إنوفيد‘ بين برمجيّة وتقنيّة إعلانات الفيديو، وتتمتّع بالقدرة والامتداد للنجاح مع وصول إلى إمداد كبير يتخطى التلفزيون المتّصل، بما في ذلك منصّات مثل ’فيسبوك‘ و’إنستجرام‘ و’يوتيوب‘ و’سناب‘، وغيرها".

وتتبع عملية التمويل هذه عام 2018 المكلّل بالنجاح، حيث تمّت تسمية "إنوفيد" كالشركة الأسرع نموّاً في أمريكا الشماليّة عبر تصنيف "تكنولوجي 500" لعام 2018 من "ديلويت"، وتمّ تكريمها من قبل "جارتنر" كشركة تجدر متابعتها في "آد تيك". وبالإضافة إلى التمويل، سينضمّ هولجر ستود من مجموعة "برايفت كابيتال إنفستينج" التابعة لـ "جولدمان ساكس" إلى المستثمرين السابقين في "إنوفيد" من "سيكويا" و"نيوسبرينج" و"جينيسز" في مجلس إدارة الشركة.

التعليقات