ريس ميد تستكمل عملية الاستحواذ على بروبيلير هيلث مقابل 225 مليون دولار

ريس ميد تستكمل عملية الاستحواذ على بروبيلير هيلث مقابل 225 مليون دولار
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD)، وهي شركة رائدة في مجال الأجهزة الطبية المتصلة بالسحابة وحلول أعمال البرمجيات كخدمة الخاصة بالرعاية خارج المستشفيات، أنّها استكملت استحواذها على "بروبيلير هيلث"، وهي شركة متخصصة في العلاجات توفر حلول الرعاية الصحية المتصلة للأشخاص الذين يعانون من مرض الانسداد الرئوي المزمن والربو.

وستستمرّ "بروبيلير" بالعمل كشركة مستقلّة من مكاتبها في ماديسون بويسكونسون وفي سان فرانسيسكو، من خلال العمل مع شركاء رائدين في قطاع الأدوية ومؤسّسات أخرى عاملة في مجال الرعاية الصحيّة من أجل تأمين علاجات رقميّة وأفكار قابلة للتنفيذ لأشخاص يستخدمون أجهزة الاستنشاق، ما يساعد على تحسين المداومة على استعمال الأدوية وزيادة عدد الأيام الخالية من الأعراض وخفض زيارات غرفة الطوارئ.

وقال ميك فاريل، الرئيس التنفيذي لشركة "ريس ميد"، في هذا السياق: "يسرّني أن أرحب بشركة ’بروبيلير‘، شركة زميلة عالية الأداء وابتكاريّة في مجال الصحّة الرقميّة، ضمن عائلة ’ريس ميد‘. وتقوم الحلول والشراكات الرقميّة من ’بروبيلير‘ بتعزيز مجموعة المنتجات الكاملة من ’ريس ميد‘ التي تستطيع علاج ملايين الناس عند مراحل مختلفة من مرض الانسداد الرئوي المزمن وأمراض مزمنة أخرى، التي تهدف جميعها إلى تحسين جودة حياة الناس، بالتزامن مع خفض تأثيرات هذه الأمراض والاستشفاء والتكلفة الإجماليّة للرعاية الصحيّة".

وستعمل "بروبيلير" ضمن حافظة الرعاية التنفسية الخاصة بشركة "ريس ميد"؛ ويبقى الرئيس التنفيذي لشركة "بروبيلير"، ديفيد فان سيكل، في منصبه، وسيصدر تقاريره إلى رئيس أعمال الرعاية التنفسية لدى "ريس ميد"، ريتشي ماك هايل.

وبحسب ما أفادت به "ريس ميد" أولاً في 3 ديسمبر 2018، يُتوقّع أن يكون لانضمام "بروبيلير" تأثير مخفّف على عائدات السهم الواحد من "ريس ميد" غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً في نطاق يتراوح ما بين 0.01 و 0.02 دولار أمريكي في الربع خلال الفترة المتبقية من العام المالي 2019.

التعليقات