اللقاء العام بقاطع البركسات يبحث بتحديد تسعيرة إشتراكات مولدات الديزل

اللقاء العام بقاطع البركسات يبحث بتحديد تسعيرة إشتراكات مولدات الديزل
رام الله - دنيا الوطن
بمبادرة من اللجنة الشعبية واهالي قاطع البركسات ، تـم عقـد لقاء عام في دارة السيد "محمد سلطان" امين سرلجنة قاطع البركسات، وحضره امين سراللجنة الشعبية لفصائل منظمة التحرير بعين الحلوة السيد "محمد ايوب" والاخوة أعضاء اللجنة "أبو حسام حجاج ، محمود ابوسويد، وجمال الصفدي"، واصحاب المولدات، وحشد واسع من اهالي البركسات ، وذلك بهـدف التباحث في تحديد تسعيرة الاشتراك الشهري لمولدات الديزل .

تخلل اللقاء نقاش عام ومطول عرض خلاله الأهالي لواقع معاناتهم وعرجوا على تداعيات إرتفاع اشتراك مولدات الديزل ، ونوهوا لمطالبهم المحقة ، وتحدث عضو اللجنة ابوحسام عن صعوبة الواقع المعيشي الذي يطال الفلسطينين عموما ودون استثناء وتحديداَ في عين الحلوة.  

من ناحيته امين سراللجنة السيد "ابو عبدالله ايوب" ثمن بإسم اللجنة مبادرة لجنة قاطع البركسات بإعتبارها خطوة ايجابيه للإنفتاح ، وتجمع بين الاهالي وأصحاب المولدات أيضاَ ، وتمنى أن تحذو لجان القواطع الأخرى في المخيم بذات الوجهة لفائدتها في تعزيزعلاقات التعاون والتنسيق وتوحيد الجهود المجتمعية ولما فيها من خدمة للصالح العام.

خلص اللقاء بالإتفاق على صيغة تقضي بتركيب عدادات في قاطع  البركسات ، وأن  تتماشى تسعيرة الاشتراكات مع واقع حال الاشتراكات في مدينة صيدا ووفق تسعيرة بلدية صيدا ، وزارة الاشغال . على ان يباشربتركيب العدادات بدءاَ من تاريخ 3/1  / 2019.

اختتم اللقاء بتسجيل الأهالي ارتياحهم لفحوى اللقاء ومناخات الود والتعاون التي سادته  ، خاصة وانه لامس حقوق كُلاَ من الأهالي وحقوق اصحاب المولدات .

بدوره امين سر لجنة البركسات السيد "محمد سلطان" شكر الحضور لتلبية الدعوة ، وبرأيه "ان ما أبدوه من تفاهم وتعاون ، دليل حرص على التكاتف والتآخي  وايجاد المخارج والحلول التي تخدم وتحافظ على مصالح الجميع".


التعليقات