افتتاح دورة التصوير الفوتوغرافي في نادي قلقيلية الأهلي

افتتاح دورة التصوير الفوتوغرافي في نادي قلقيلية الأهلي
رام الله - دنيا الوطن
افتتح مركز نادي قلقيلية الأهلي الثقافي والمرخص والمعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية دورة جديدة في التصوير الفوتوغرافي للفئة العمرية من ( 12-16 ) سنة ومن كلا الجنسين وذلك في مقر النادي الأهلي. 

وستستمر فعاليات الدورة لمدة ستة ايام متتالية وبواقع ( 30) ساعة تدريبية ، ويشرف على الدورة المدربة ليبنا عبيد. وتشتمل الدورة على عدة محاور منها: التعرف على اجزاء كاميرا التصوير الفوتوغرافي وانواع الكاميرات وانواع اللقطات والزوايا التصويرية وقواعد تكوين الصورة ، وكيفية استخدام التصوير كمهنه للحصول من خلالها على مهنة المستقبل وكمصدر للرزق ، واعطاء نصائح عامة لنشر الصور عبر وسائل التواصل الإجتماعي ومواصفات المصور الجيد. 

والتدرب على كاميرات تصوير حديثة ومتطورة ، وستشمل الدورة ايضا التدريب العملي والميداني مع رحله ترفيهية داخل حديقة الحيوانات الوطنية للمتدربين من اجل اخذ والتقاط الصور هناك. وفي نهاية الدورة سيحصل الطلاب على شهادة مصدقة ومعتمده من وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية كوزن المركز معتمد ومرخص منها.

وقال ربيع عرباس ان من توجهات ادارة النادي الأهلي هو مواكبة ما يطلبه اولياء الأمور من افتتاح دورات تهم الطلاب تعزز الخبرات العملية والتعليمية المهنية لديهم، واضاف عرباس انه تم استغلال العطلة المدرسية الشتوية الحالية لإقامة مثل هذه الدورات. واضاف ايضاً بان هناك عدة دورات سيتم افتتاحها قريباً في المركز الثقافي المعتمد من وزارة التربية والتعليم العالي.