ادارة نادي قلقيلية الأهلي تلتقي وفدا من جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية

ادارة نادي قلقيلية الأهلي تلتقي وفدا من جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
اشاد غسان جوابرة رئيس نادي قلقيلية الأهلي بالدور الوطني والتعليمي والريادي الذي تقوم به جامعة القدس المفتوحة، جاء هذا الحديث خلال استقباله هو ومجلس اعضاء الإدارة وفدا من فرع الجامعة فرع قلقيلية الذي تراسه الدكتور نور الاقرع مدير الفرع في مقر النادي الأهلي.

واكد جوابره على الدور الإيجابي الكبير الذي تقوم به الجامعه وعلى مدى التعاون المثمر والمشترك بين النادي الاهلي والجامعة موضحاً عن اهمية الشراكة بين المؤسستين في العديد من الدورات التعليمية التي تهم قطاع الشباب. واسهب جوابرة عن نشاطات النادي المختلفة من رياضية ودورات تعليمية وتثقيفية موضحاً عن مدى ثقة المجتمع المحلي والأهالي بالنادي الأهلي.

من جهته شكر الدكتور نور الاقرع ادارة النادي الأهلي على حسن الإستقبال وعن الشراكة الحقيقية والمتكاملة بين النادي والجامعه مثمناً اهمية التواصل المستمر من اجل مصلحة الشباب ولأهمية النادي الأهلي في الإهتمام بهذا القطاع الذين هم أمل المستقبل لدولة فلسطين، وقدم الأقرع شرحا مفصلا حول المسيرة الاكاديمية للجامعة، مشيرا الى استعداد الجامعة الى تقديم الدورات المختلفة وتلبية الاحتياجات التدريبية للنادي عن طريق مركز التعليم المستمر التابع للجامع ، او من خلال النادي نفسه.وجرى خلال اللقاء ايضاً بحث عدة قضايا تتعلق بتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

يذكر ان وفد الجامعة ضم كل من الدكتور نور الأقرع مدير الفرع محمد بشير منسق التعليم المستمر وامجد سليم رئيس قسم شؤون الطلبه وعبيد الأقرع رئيس قسم العلاقات العامة في الجامعه ، ومن ادارة النادي الأهلي غسان جوابرة رئيس النادي والأعضاء اسامة ابو خضر وابراهيم حسنين وخالد عرباس الناطق الإعلامي للنادي وربيع عرباس مدير النادي.