المصري: خيار المقاومة متجذر في أعماق الشعوب العربية والإسلامية

المصري: خيار المقاومة متجذر في أعماق الشعوب العربية والإسلامية
رام الله - دنيا الوطن
قال القيادي في حركة حماس مشير المصري أن "رجال كتائب القسام يُواصلون الإعداد للمعركة الفاصلة مع الاحتلال"، مؤكداً على أن خيار المقاومة متجذر في أعماق الشعوب العربية والإسلامية التي تهتف كما يهتف أهل غزة والتي تنتصر لأهل
فلسطين والتي تستبشر بزوال الاحتلال.

وأضاف القيادي المصري خلال حفل تأبين الشهيد حمدي حجازي بمنطقة الدرج بمدينة غزة: "غزة تأبى من خلال قوافل الشهداء ومن خلال جيش القساميين إلا أن تبقى في ميدان الشرف والكبرياء والتحدي"، وفق تعبيره.

وأشار المصري إلى أن الجماهير المشاركة في مهرجان تأبين الشهيد حجازي دليل على مدى التفاف شعبنا حول خيار الشهداء وعلى تمسكه بدرب المقاومة وعلى سيره بخطى القسام.

وتابع: "يأبى هذا الجيل إلا أن ينضم لصفوف المقاومة وأن يكحلوا عيونهم بمواقع الشرف والسؤدد في باطن الأرض وفوقها فهنا غزة التي أراد لها الأعداء السقوط والهوان والاستسلام لكنها تأبى من خلال كواكب الشهداء ومن خلال القسام إلا أن تبقى في ميدان الكرامة".

واختتم المصري كلمته قائلاً "في ظلال عرس الشهيد القسامي حمدي حجازي وفي حضرة كتيبة التفاح والدرج التي عندما تذكر نستشرف المستقبل من خلالها ونستذكر المعادلات التي فرضتها في مواجهة العدو، وعندما تذكر كتيبة التفاح والدرج يذكرشاؤول آرون وتذكر صفقة القسام القادمة".

وشاركت جماهير حاشدة في حفل تأبين الشهيد حجازي إلى جانب مشاركة قيادة حركة حماس وكتائب القسام في منطقة التفاح والدرج شرق مدينة غزة، وفي ختام الحفل كرمت قيادة حماس والقسام عائلة الشهيد.