مستشفى المكلا للأمومة والطفولة (باشراحيل) توزع أرقام اراضي منتسبي المستشفى

مستشفى المكلا للأمومة والطفولة (باشراحيل) توزع أرقام اراضي منتسبي المستشفى
رام الله - دنيا الوطن
أقيم صباح يوم الخميس ١٧ يناير من العام الجاري ٢٠١٩م بقاعة مستشفى المكلا للأمومة والطفولة حفل لتوزيع أراضي منتسبيها على المخطط الذي تم تخصيصه لهم في منطقة ثلة باعمر شمال شرق مدينة المكلا وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم وحضره عدد كبير من كوادر المستشفى. 

ألقت الدكتوره شفاء باجابر رئيس الاطباء بالمشفى ومسؤولة لجنة الأراضي كلمة عبرت فيها عن عظيم شكرها وامتنانها لكل من وقف مع كوادر المستشفى وساهم في استخراج أراضيهم ومتابعتها في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلد والتي انعكست على إجراءات المتابعة وفي مقدمتهم سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية الذي أعطى توجيهاته بصرف المخطط تقديرا لمن عمل في هذا الصرح الرائد في المجال الصحي.

كما شكرت الدكتورة ابها عبد الله باعويضان مدير عام المستشفى الذي كانت تقف إلى جانب اللجنة وتتابع المستجدات اول بأول لتستكمل بذلك الاهتمام سلسلة  النجاحات التي حققتها في تطوير البنية التحتية للمستشفى  منذ توليها ادارتها وأكدت باجابر أن اللجنة دأبت على مبدأ الشفافية والوضوح في التوزيع وتعاون أعضائها الذي بذلوا جهودا غير عادية في المتابعة وفي مقدمتهم سامي باغطاء وعبد العزيز غانم وخالد بافرج وكل من تعاون مع اللجنة وساندها ولو بالكلمة. 

كما القى الأستاذ سالم باحسين المدير الفني للمستشفى كلمة عبر فيها عن شكره وسعادته الغامرة لهذا الإنجاز الذي انتظره الطاقم منذ سنوات وتحصلوا عليه في وقت قياسي مقارنة بغيرهم من الإدارات والجهات الأخرى وهذا  أتى بعد توفيق الله عزوجل ثم جهود اللجنة وطاقم المستشفى الذي سهل الإجراءات  بتعاونه وتفهمه. 

كما قام الأستاذ خالد بافرج بشرح آلية القرعة وتوزيع ارقام الأراضي وفق المخطط المرسوم  بطريقة واضحة وشفافة وأمام مرأى ومسمع الحضور، هذه العملية جرت بكل سلاسة واريحية.

وجرى في ختام الحفل تكريم مدير المستشفى واعضاء لجنة الأراضي.




التعليقات