مديرية شمال غزة تشرع بتوزيع الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني

رام الله - دنيا الوطن
شرعت مديرية التربية والتعليم شمال غزة؛ (قسم الكتب والمطبوعات) بتوزيع الكتب المدرسية على مدارسها للفصل الثاني من العام الدراسي 2018/2019م، وذلك في إطار التحضير للفصل الدراسي الثاني، ليتسنى للمدارس توزيعها على طلبتها منذ اليوم الأول لبدء الفصل الدراسي الجديد المقرر يوم الأربعاء 23-1-2019م.

وحضر توزيع الكتب أ. مدير التربية والتعليم شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر وأ. محمد نعيم رئيس قسم الكتب والمطبوعات التربوية رئيس قسم العلاقات العامة و أ. إسماعيل البياري، ورئيس شعبة الكتب والمطبوعات التربوية و أ. محمد الشلفوح.

وأشاد أ. أبو حصيرة بدور العاملين بقسم الكتب والمطبوعات التربوية بالمديرية على جهودهم في توفير الكتب المدرسية، وإدارة توزيعها بما يتناسب مع جدول دوام مديري المدارس ومديراتها.

وأكد مدير التعليم أن المديرية تحرص على تسليم الكتب المدرسية لجميع مدارسها قبل بدء الفصل الدراسي بهدف توزيعها على الطلبة من أول يوم دراسي.

و أفاد أ. نعيم بأن قسم الكتب والمطبوعات التربوية بحمد الله وتوفيقه، أنجز خطة توزيع الكتب والمطبوعات على المدراس الحكومية والخاصة بمديرية الشمال والبالغ عددها (70) عنواناً وهي الكتب الخاصة بالفصل الدراسي الثاني.

هذا وقد اشتملت الكتب على العديد من عناوين الكتب الجديدة التي طُبعت لأول مرة منها كتب البرمجة للصفوف الخامس الأساسي وحتى الثامن الأساسي وكتاب التربية الإسلامية للصف الأول الثانوي؛ كما تم تعديل جوهري لكتب العلوم والحياة للصفوف من الخامس حتى الثامن الاساسي.