خبر: مديرية شمال غزة تختتم دورة "إعداد جدول الحصص إلكترونيا"

خبر: مديرية شمال غزة تختتم دورة "إعداد جدول الحصص إلكترونيا"
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الإدارات التربوية) دورة بعنوان "إعداد جدول الحصص إلكترونيا" الخاصة بنواب مدراء المدارس وعددهم (22) نائباً.

وحضر اختتام الدورة التي عقدت بمدرسة عوني الحرتاني الثانوية للبنات على مدار ثلاثة أيام بواقع (9) ساعات تدريبية، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات التربوية د. معين جاسر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس شعبة الإدارات التربوية أ. جابر الوحيدي، ومديرة المدرسة أ. سهام حميد، ومن المعهد الوطني للتدريب والتأهيل، مدير دائرة التدريب الإداري والقيادي د. علي أبو سعدة، ورئيس قسم الدراسات والتقييم م. رامز أبو الليل.

وفي كلمته، رحّب أ. أبو حصيرة بالحضور، مؤكداً على ضرورة تسخير المهارات والمفاهيم التي تضمنتها الدورة في الحياة العملية في الميدان.

وأشاد أ. أبو حصيرة بجهود المعهد الوطني للتدريب والتأهيل لما يبذله من جهد كبير في خدمة الكوادر التربوية على مستوى الوزارة والمديريات، من خلال إعداده المنظم للبرامج التدريبية المتنوعة التي تصب في خدمة العملية التعليمية من خلال تنمية قدرات ومهارات تلك الكوادر.

كما أشاد مدير التعليم بالقائمين والمشرفين والمدربين الذين ساهموا في إنجاح هذه الدورة.

من جانبه أشار د. أبو سعدة إلى هذه الدورة تأتي في سياق البرامج التدريبية التي ينفذها المعهد الوطني للتدريب والتأهيل للنهوض بقدرات العاملين في الحقل التربوي والتعليمي من معلمين وإداريين، بما ينعكس بالإيجاب على العملية التعليمية.

وثمّن د. أبو سعدة جهود كل من ساهم في إنجاح الدورة، مشيدة بقدرات المدربة أ. سماح أبو العينين نائب مدير مدرسة حليمة السعدية الأساسية "أ" للبنات.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة والمدربة.