لقاء ما بين نائب رئيس حركة فتح والقنصل البريطاني

لقاء ما بين نائب رئيس حركة فتح والقنصل البريطاني
رام الله - دنيا الوطن
التقى اليوم نائب رئيس حركة فتح محمود العالول ابو جهاد في مكتبه في مدينة رام الله مع القنصل البريطاني العام في القدس فيليب هال حيث ناقش كلا الطرفين الوضع السياسي الحالي إقليميا و أيضا محليا. و تم أيضا مناقشة الأعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الفلسطينيين و الاقتحامات الإسرائيلية المستمرة للمدن الفلسطينية و مدى خطورة ذلك و تاثيره على الوضع السياسي و الأمني في المنطقة.

كما ناقش كلا الطرفين السبل المتوفرة و الجهد الذي تبذله القيادة الفلسطينية للتقدم نحو وضع افضل في غزة و الضفة الغربية و أيضا خطورة الوضع الذي تمر به مدينة القدس. 

واكد أبو جهاد العالول على ان ما تقوم به القيادة الإسرائيلية من جرائم بحق الشعب الفلسطيني هو ثمن يدفعه المواطن الفلسطيني لحملة الانتخابات التي يقودها السياسيين الإسرائيليين الذين يتنافسون على من يكون الأكثر تطرفا اتجاه الشعب الفلسطيني لكسب تأييد الرأي الإسرائيلي المتطرف في الانتخابات القادمة.

واكد العالول على ان القيادة الفلسطينية مصممة على البقاء على موقفها الرافض لأي حلول منقوصة يتم طرحها لتصفية القضية الفلسطينية و فصل قطاع غزة عن باقي الأراضي الفلسطينية مؤكدا على ثبات الموقف الفلسطيني السياسي ورفضه القاطع لقبول الشروط التي تطرحها إسرائيل و الولايات المتحدة للمحافظة على الوضع الحالي الذي يمنع الشعب الفلسطيني من الحصول على حقوقه المشروعة دوليا.