مدير تعليم الوسطى يستقبل رؤساء بلديات المحافظة الوسطى

مدير تعليم الوسطى يستقبل رؤساء بلديات المحافظة الوسطى
رام الله - دنيا الوطن
ناقشت مديرية التربية والتعليم بالوسطى مع رؤساء بلديات المحافظة الوسطى آليات وسبل تعزيز التعاون المشترك بين المديرية والبلديات بما يخدم المسيرة التعليمية ويوفر البيئة المناسبة لمدارسنا وطلابنا.

جاء ذلك خلال استقبال مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج لوفداً ضم رؤساء بلديات المحافظة الوسطى وهم رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان ورئيس بلدية دير البلح سعيد نصار ورئيس بلدية البريج محمود عيسى ورئيس بلدية المصدر
عبد الحكيم المصدر ورئيس بلدية المغازي محمد النجار ورئيس بلدية جحر الديك سالم أبو عيادة بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي وعدد من رؤساء الأقسام.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج بالوفد مشيداً بما تقوم به بلديات المحافظة الوسطى من خدمات وانجازات تصب في مصلحة المواطن، مؤكداً على أهمية العمل المشترك بين المديرية وكافة المؤسسات المحلية والخدماتية وفي مقدمتها البلديات بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية وتطوير البنية التحتية التي تساعد الطلبة على الدراسة والتعلم والوصول إلى مدارسهم.

من جانبهم هنأ وفد رؤساء البلديات مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج بالمنصب، مؤكدين على حرص وقوة العلاقة بين البلديات والمجالس المحلية ومديرية التربية والتعليم بالوسطى بما يخدم مصلحة الطلبة والمسيرة التعليمية، وأشاد
الوفد بالانجازات التي حققتها مديرية الوسطى خلال الفترة السابقة، وتمنى أن يكون العام الحالي عام تفوق ونجاح للطلبة.

وبحث الاجتماع العديد من القضايا الفنية المتعلقة بالعمل المشترك بين المديرية والبلديات والمشاريع والخطط المستقبلية.