الدكتور عياش يهنئ الرئيس بتوليه مجموعة ال٧٧ والصين

الدكتور عياش يهنئ الرئيس بتوليه مجموعة ال٧٧ والصين
رام الله - دنيا الوطن
هنأ الدكتور محمد عياش عضو المجلس الوطني الشعب الفلسطيني بترأس فلسطين مجموعه الدول النامية الـ77 الصين معتبرا دلك بالخطوة الهامة على طريق اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وانتصارا هاما للدبلوماسية الفلسطينية.

وقال د. عياش " بان تكريم محمود عباس رئيس دولة فلسطين رئيسا للمجموعة يمثل استفتاء عالميا واعترافا بشرعية وكفاءة المؤسسة الفلسطينية في المجتمع الدولي والاهم من ذلك أن دولة فلسطين أصبحت دولة يحسب لها حساب كباقي دول
العالم

وأضاف د. عياش ان هذا الانجاز في ان انتخاب فلسطين لمجموعة 77+ الصين، التي تضم 134 دولة بالإضافة للصين، أي أكثر من 80% من دول العالم لم يكن لتتحقق ولولا حكمة ونحكة وذكاء الرئيس الذي يحضى باحترام رؤساء الدول وايضا الدور الكبير للدبلوماسية الفلسطينية ومقاومة شعبنا الفلسطيني وصموده الأسطوري في وجه كل المؤامرات ورفضه لكافة الصفقات المشبوهة

وأوضح د. عياش ان هذا الانتصار يسجل في الوقت الذي تعمل فيه إسرائيل مدعومة بقوة الباطل الأمريكية على اجهاض فكرة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ونزع الشرعية عن التمثيل الفلسطيني في المحافل الدولية.

وأكد د. عياش على دعمه للقيادة الفلسطينية والتفافه حول السيد الرئيس في قيادته لمعركة شعبنا ضد الاحتلال للوصول الى الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ودعا د. عياش في ختام حديثه إلى توحيد الصف الفلسطيني والالتفاف حول الرئيس وانهاء الانقسام وتجاوز كل الخلافات لدعم وتعزيز الموقف الفلسطيني في المرحلة القادمة.

التعليقات