مجلس الشباب الفلسطيني يشارك في مراسم حفل تكريم المتطوعين الشباب بغزة

مجلس الشباب الفلسطيني يشارك في مراسم حفل تكريم المتطوعين الشباب بغزة
رام الله - دنيا الوطن
شارك مجلس الشباب الفلسطيني في فعاليات حفل تكريم المتطوعين الشباب في قطاع غزة.

ونظم الحفل كلاً من فريق رسالة خير الشبابي والاتحاد العام للفرق الشبابية وفرقة شام الفنية وذلك في اجواء تراثية وفنية وعروض فلكلورية وفقرات شعرية وزجلية وتفاعل كبير من المجموعات الشبابية والاهالي.

وتم تكريم اكثر من 100 مجموعة وفريق شبابي في قطاع غزة من خلال جهود بذلها فريق رسالة خير والانحاد العام للفرق الشبابية.

وحضر الحفل ومراسيم التكريم كلاً من االاستاذ مؤمن عبدالواحد مسئول العلاقات العامة في وزارة الاعلام واياد الدريملي رئيس مجلس الشباب الفلسطيني وادم المدهون مسؤل الاتحاد العام للفرق الشبابية واحمد كحيل منسق فريق رسالة خير الشبابية والمختارة فاتن حرب .

وقال احمد كحيل منسق فريق رسالة خير ان هذه الجهود المشتركة للمجموعات والفرق الشبابية ستستمر بالعطاء وتقديم الافكار الابداعية وخدمة المجتمع وقطاع الشباب واننا سنستمر في تقديم ما هو مطلوب منا لابناء شعبنا والنضال من اجل قضايا الشباب .

وشكر كل من ساهم في انجاح هذه الفعالية داعيا لمزيد من الاهتمام والدعم في تبني قضايا واهتمامات الشباب في قطاع غزة .

بدوره قال رئيس مجلس الشباب الفلسطيني إياد الدريملي في افتتاح الحفل ان الشباب قدموا ولازالو يقدمون كل ما لديهم من جهود وافكار في خدمة قضيتهم والدفاع عن هويتهم وعن مجتمعهم ولكن القصور يكمن في صناع القرار والحكومة والمنقسمين الذين لم يرتقوا لمتطلبات وحاجات الشباب والمجتمع.

وأكدا علي ضرورة العمل بشكل مسؤل وسريع لتقديم معالجات وحلول ناجزة لما آلات اليه الاوضاع الانسانية والاجتماعية والاقتصادية في قطاع غزة من قبل الحكومة في كلاً من غزة والضفة الغربية تجاه الشباب.

ودعا المجموعات والفرق الشبيبة للشروع في تشكيل شبكة تنسيق بينهم لوضع اولوياتهم والعمل علي ان يكون صوتهم عالي في تحقيق احتياجاتهم ومتطلباتهم الاساسية والوطنية ورسم جسور للمستقبل.

وطالب الدريملي بالضغط علي المنقسمين لانهاء حالة التراجع والتإكل الاخذة بالاتساع مما يهدد السلم الاهالي ومستقبل الاجيال، مؤكدا أن مجلس الشباب سيعمل خلال العام 2019 بكل طاقته ليكون عام للتطوع والشباب وسيقدم الدعم والمساندة للفرق والمبادرات الشبابية النوعية قدر المستطاع .

كما استعرض اهم انجازات مجلس الشباب في ساحة غزة واهم البرامج القادمة متمنياً التوفيق والنجاح لكافة المجموعات الشبابية والافكار الواعدة والمتقدمة .