"تحدّي الوقت والماء".. خبير ماكياج يكشف أسرار مايا دياب في إطلالتها الأخيرة

"تحدّي الوقت والماء".. خبير ماكياج يكشف أسرار مايا دياب في إطلالتها الأخيرة
مايا دياب
رام الله - دنيا الوطن
كشف خبير مكياج النجمة مايا دياب، داني كامل عن التفاصيل والتحدّيات التي واجهتها مايا في إطلالاتها الأخيرة في كواليس برنامج  Celebrity Duets أو ديو المشاهير، حيث أشار الى أنّ مكياج مايا يمكن اختصاره بثلاث كلمات: جريء، عصري ومثير. 

وأطلّت مايا على المسرح 6 مرّات ليتغيّر مكياجها في كلّ مرّة بالرغم من أن التغيّرات جاءت بسيطة لضيق الوقت. وهذه اللوكات تخلّلها السموكي، نيود فاتح ماتي على العينين والنيود البرّاق. لذلك كان أمام فريق العمل المسؤول عن جمال مايا في تلك الليلة تحدٍّ كبير وهو منحها اللوك المثالي بعد إطلالاتها تحت الماء. فمايا تبلّلت بالكامل ولم يكن أمام داني وفاديا المندلق إلّا دقائق قليلة لإصلاح ما خرّبته الماء. وقال داني "كنّا جميعنا فرسان حرب في تلك الليلة".

أمّا أبرز الأمور التي ركز عليها الخبير في إطلالات مايا، فقال بحسب مجلة نواعم: "ركّزنا على الهايلايتر، البشرة البرونزية الجميلة، أضفت القليل من البلاش الورديّ على خدّي مايا من الأمام وذلك بهدف إضافة الإضاءة والتوّهج إلى وجهها". وعن الآيلاينر الذي هو هويّة مايا، أشار داني إلى أنّه لم يغب عن لوكات مايا بمختلف ستايلاته. ففي اللوك الأول، اعتمد آيلاينر رفيعاً فيما عمد إلى إبرازه بخطوط أعرض في اللوك الثاني. أمّا الرموش، فكانت لها لمسة خاصّة إذ كانت مصنوعة من الشعر الطبيعيّ بهدف توسيع العين بشكلٍ واضح. وبالنسبة لأحمر الشفاه، فإختلفت درّجاتها النيود من الفاتح إلى الغامق وفي واحد من اللوكات برزت شفتاها أكثر مع لمسة من الحمرة الحمراء الخفيفة.

التعليقات