منتخب كرة اليد المدرسي يعسكر في الخليل

رام الله - دنيا الوطن-محمد سمحة 
بدأ المنتخب المدرسي الفلسطيني لكرة اليد لفئة الذكور معسكره التدريبي الأول في مدينة خليل الرحمن استعدادا للمشاركة في البطولة العربية لكرة اليد المدرسية والتي تستضيفها القاهره عاصمة جمهورية مصر العربية في الثاني من شهر مارس حيث يستمر المعسكر لمدة اربع أيام ويأتي ضمن خطة الإتحاد الرياضي المدرسي برئاسة الدكتور بصري صالح والتي تم إعدادها من أجل الوصول بالطلاب الى أعلى درجة من اتقان المهارة وتحقيق الإنجاز .

حيث حلّ المنتخب ضيفا على مديرية التربية والتعليم في مدينة الخليل فيما قدم رئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي عارف عصايره شكره للمديرية ولمشرف النشاط الرياضي الأستاذ جمال عاشور ولجميع الطاقم القائم على تدريب المنتخب كما قدم شكره الى جميع المديريات التي ستستضيف الخمسة معسكرات المتبقية .

ويشرف على تدريب المنتخب المدرب جمال عاشور والمدرب طارق ياسين حيث عبرا عن سعادتهما عن آلية اختيار اللاعبين وأضافوا أن بالتوكل والعمل الدؤوب نحقق الإنجاز وأنهم يعملون بكل جد وبأساليب علمية وطرق تدريب حديثه  .

وأضاف رئيس الوفد عصايره أن المنتخب يتلقى جرعتين تدريبيتين صباحية ومسائية في صالة بلدية الخليل تتركز على رفع مستوى اللياقة البدنية والمهارية .وتمنى لهم التوفيق وأن وزارة التربية والتعليم بجميع اركانها تعقد الآمال عليهم في مشاركتهم هذه .

التعليقات