الكتلة الإسلامية تصدر بيان حول جريمة قتل الاحتلال للطفل عبد الرؤوف صالحة

رام الله - دنيا الوطن
أصدرت الكتلة الإسلامية الجناح الطلابي لحركة حماس بيان حول جريمة قتل الاحتلال الاسرائيلي للطفل عبد الرؤوف صالحة، الذي استشهد صباح الاثنين، متأثرا بجراحه التي اصيب بها الجمعة الماضية شرق جباليا شمال قطاع غزة.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتاً بل احياءٌ عند ربهم يرزقون)

بيان صادر عن الكتلة الإسلامية

لا يزال العدو يمارس إجرامه الدموي بحق كل معاني الانسانية هنا في فلسطين، ؛ وأخطرها استهدافه لأطفال بعمر الورود في مسيرات العودة، مما أدى لاستشهاد ٤٥ طفلاً في عمر البراءة، وٱخرها الطفل عبد الرؤوف اسماعيل صالحة ١٤ عام، والذي استشهد بعد اصابته في مسيرة العودة الكبرى.

إننا وأمام هذا الإرهاب الاسرائيلي المتواصل بحق أطفالنا الأبرياء لنؤكد على مايلي:

١. إن سياسة الاحتلال باستهداف الأطفال هو حلقة في سلسلة إجرامه التي لم تنتهي يوماً بحق كل أشكال الحياة على هذه الأرض المباركة.

٢. لا زال هذا العدو  يتعمد استهداف الأطفال والنساء والشيوخ، ويصيب بهمجيته كل مرافق الحياة في أرضنا وفي مقدمتها المدارس والمستشفيات باستهداف واضح ومتواصل.

٣. ندعو هيئات حقوق الانسان والدفاع عن الأطفال في العالم لأخذ دورها في فضح ممارسات هذا الاحتلال وكشف اجرامه بحق الإنسانية هنا في فلسطين.

ختاماً، فإن كان قدر الطفولة في فلسطين أن يغرقها الاحتلال في الدم بدلاً أن تشق طريقها نحو تحقيق أحلامها، فإنه بات من الواجب على كل أحرار العالم التحرك لنصرة الشعب الفلسطيني الذي يواجه اعتى أنظمة القتل والاجرام في العالم.