وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية يزور السفير دبور

وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية يزور السفير دبور
رام الله - دنيا الوطن
استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، في مقر السفارة في بيروت، وفدا من قيادة "جبهة التحير الفلسطينية" ضم نائب الامين العام ناظم اليوسف، أمين سر المكتب السياسي بلال قاسم، عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف وعضو اللجنة المركزية يوسف ناظم اليوسف، وذلك بحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنة جبريل.

حيث جرى بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية ومنها ما يتعلق بالساحة اللبنانية، وسط تأكيد مشترك على أهمية الوحدة الفلسطينية وحفظ أمن واستقرار المخيمات وتعزيز العلاقات الاخوية مع الاشقاء اللبنانيين في هذه المرحلة الدقيقة.

كما جرى البحث في التحضيرات الجارية للحفل التأبيني الذي تقيمه "المنظمة" و"الجبهة" لعضو مكتبها السياسي ومسؤول العلاقات السياسية عباس دبوق (الجمعة) الذي توفي بعد صراع مع مرض عضال، وذلك الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الخميس في 17 كانون الثاني الجاري، في قاعة الشهيد ياسر عرفات في مقر سفارة دولة فلسطين في بيروت.

حيث من المقرر ان يتحدث فيه: عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" والمشرف على الساحة اللبنانية عزام الأحمد وعضو "اللجنة التنفيذية" لـ "منظمة التحرير الفلسطينية" الأمين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" الدكتور واصل ابو يوسف، ومنسق الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة الاستاذ معن بشور.


التعليقات