محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل مراقب المرور العام

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل مراقب المرور العام
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، مراقب المرور العام محمد حمدان، بحضور ومشاركة جهات الاختصاص بمؤسسة المحافظة.


وأكد المحافظ أبو بكر على دور وزارة النقل والمواصلات ممثلة بالوزير م. سميح طبيله، مقدماً له التهاني بالشفاء والتعافي والعودة سالماً لممارسة مهام عمله على رأس الوزارة.

واستعرض المحافظ أبو بكر  متابعات العمل والإجراءات التي تقوم بها لجنة السير على مستوى المحافظة، والتي تقوم بمعالجة كافة القضايا التي تخص المرور والطرق، مشيداً بحالة التعاون مع كافة الشركاء  للتغلب على جميع الإشكالات المرورية ، وتطبيق النظام والقانون، وملاحقة جميع  الظواهر السلبية التي تؤثر على حركة السير والمظهر العام في المحافظة.

بدوره، نقل حمدان للمحافظ أبو بكر تحيات الوزير م. سميح طبيله، مقدماً شرحاً عن الجهود التي تقوم بها الوزارة، لتنظيم قطاع النقل والمواصلات، ومتابعة احتياجات المواطنين والسائقين، منوهاً إلى أنه تم  تحديد ساعات دوام المركبات العمومية وتواجدها إلى الساعة الثامنة مساءً خلال فترة الشتاء، وحتى الساعة العاشرة مساءً في فترة الصيف، وذلك بهدف التخفيف عن المواطنين وتأمين المواصلات لهم، وعدم ترك الأمر للمركبات الخاصة، لمنع الاستغلال. 

هذا وبحث حمدان مع المحافظ أبو بكر عدداً من القضايا المرورية على مستوى محافظة طولكرم، والتي من شأنها تحسين نوعية الخدمة المقدمة بقطاع النقل والمواصلات.