برغوث: التهديد الاسرائيلي للرئيس يؤكد نجاحه في إفشال المؤامرات

رام الله - دنيا الوطن
قال الاعلامي احمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الاليكتروني ، أن ارتفاع حدة وكثافة التهديدات التي يطلقها الاحتلال بمستوياته المختلفة تتناسب طرديا وحجم النجاحات والانجازات التي يراكمها الرئيس عباس لصالح القضية الوطنية الفلسطينية ، وعلى كافة الأصعدة ، ما يؤثر سلبا بل ويُفشل المؤامرت ومشاريع التصفية التي تستهدف المشروع الوطني .

واضاف برغوث لم يحتمل قادة الاحتلال رؤية الانجاز الدبلوماسي الفلسطيني الاخير والذي حققه الرئيس محمود عباس ، بتسلمه رئاسة مجموعة الــ77+ الصين ، فأطلقوا أبواقهم ضده ، محرضين ومهددين .

ولفت برغوث أن حدة التهديدات وحجمها يرتبط دائما بأهمية ونوع الانجاز الذي يحققه الرئيس لصالح القضية الفلسطينية ، فنلاحظ أنه كلما كان الانجاز عظيما ، يزيد الاحتلال من حدة تحريضه وتهديداته ، ولعل محاولات التأثيرعلى زيارة الرئس لنيويورك حاليا خير دليل .

وأكد برغوث أن جهود الرئيس عباس السياسية والدبلوماسية بدأت تثمر ، وتأتي بنتائج كبيرة تساهم بشك فاعل وكبيرفي تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني ، ما أربك سياسة الاحتلال ،وجعله يتخبط في كيفية مواجهتها .

ودعا برغوث لتحصين جبهتنا الداخلية ، وتفويت الفرصة على أعداء شعبنا من خلال انهاء الانقسام ، كخطوة على طريق المصالحة الوطنية ،لتحقيق وحدة الشعب ، في مواجهة التحديات القائمة.