مصرية أمام المحكمة: "زوجي أقحم بلطجية لغرفة نومي واستمتع بمشاهدة هتك عرضي"

مصرية أمام المحكمة: "زوجي أقحم بلطجية لغرفة نومي واستمتع بمشاهدة هتك عرضي"
تعبيرية لاعلاقة لها بالموضوع
رام الله - دنيا الوطن
بدأت الزوجة "خ.غ.ف" حديثها لمحكمة الأسرة بمدينة نصر في مصر، فى طلبها للطلاق للضرر قائلة " قهرني وذلني وأجر بلطجية وخلاهم يدخلوا غرفة نومي وأتفرج عليهم وهما بيهتكوا عرضي وجعلني أقبل قدميه حتى يعفو عني ".

وتابعت الزوجة التي نقلت صحيفة اليوم السابع أقولها :"قضيت 3 سنوات رزقت فيهم بطفلي عمرو، ولكن سلوكه وجبروته جعلوني أتيقن منذ أول شهر أنني سأموت على يديه فهو كان يشك فى نفسه كونه معتاد على الخيانة وعندما طلبت الطلاق وبدأت في إجراءات القضية أدخل علي بلطجية بغرفة نومي وقاموا بعدها بتأديبي وهتك عرضي أمامه وبعدها تركني وأخذ ابني مني فحررت ضده بلاغ ولن أترك حقي".

وتضيف الزوجة:" عندما تتعاملي مع زوجك لا يخطر فى بالك مهما وصلت المشاكل بينكم أن يستغل حياتك معه وأنتى تحملي اسمه ويخرجها للملأ ويفضحك وأنتي أم لطفله وهذا ما حدث لي وأنتصر لي القضاء واثبت كذب وتدليس زوجى بعد أن قام بنشر صوري الخاصة على المواقع الإباحية وبعدها ذهب للمحكمة وأدعى أنني غير لائقة لحضانة الصغير" .

وتابعت ضحية الزوج :"قام بفعل كل شيئ حتى يجعلني عبرة حرمني من النفقة وجعلنى أستدين لمواجهة القضايا والبلاغات التى لاحقني بها لأعاني وأدفع ذلك من صحتي بعد أن أصبت فى حادث مدبر على يديه ومكثت على أثره 6 شهور عاجزة عن الحركة".

التعليقات