"سنحيا كراما" تنظم مهرجان الكسوة ضمن حملة الشتاء

"سنحيا كراما" تنظم مهرجان الكسوة ضمن حملة الشتاء
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية سنحيا كراما الخيرية كرنفالاً خيرياً استمرليومين كاملين (الخميس والسبت)، استهدف قرابة الـ200 طفل من مناطق مختلفة في المملكة شملت كل من: إربد، الرصيفة، جرش وعجلون.

يومان كاملان كانا تحت إشراف طاقم الجمعية والمتطوعين، يرافقون الأطفال وأمهاتهملشراء كسوة الشتاء الكاملة لأبنائهم، والتي تتميز باختيار كل طفل لكسوته في أحدمولات العاصمة عمان.

كما واحتوى الكرنفال على فقرات للألعاب وتناول وجبات الطعام، إضافة إلىتقديم الهدايا إلى أمهات الأطفال، في أجواء من البهجة والسرور لامست قلوب الأطفالووجوههم البريئة، والتي انعكست بالأثر الكبير على الحضور من طاقم الجمعيةوالمتبرعين والمتطوعين.

إذ عبر أحد الأطفال عن فرحته وسعادته الغامرة بهذا اليوم الجميل -على حد تعبيره-،وأضافت إحدى المتطوعات -من اللواتي أشرفن على شراء الكسوة للأطفال داخل محلالملابس- بأن هذا اليوم هو من أجمل أيام حياتها في ميدان العمل الخيري والإنساني،وتتمنى تكراره دائماً.

يأتي هذا الكرنفال جزءاً من حملة (رحمة 3) التي أطلقتها "سنحياكراما" للعام الثالث على التوالي، والتي تأتي مع بداية كل موسم شتاء من كلعام، دعماً للأسر الفقيرة في القرى النائية والأقل حظاً، أضافة إلى كسوات الشتاءومشروع الغاز الذي يقدم اسطوانات الغاز للأسر المحتاجة طيلة فصل الشتاء.

وهي حملة رسمية تأتي بالتعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية والمدنية،والجمعيات والمؤسسات الداعمة من كافة الاختصاصات، وأصحاب الأيادي البيضاء منالمتبرعين والمشرفين.



التعليقات