المحافظ أبو بكر يلتقي المدير الجديد للضابطة الجمركية بطولكرم

المحافظ أبو بكر يلتقي المدير الجديد للضابطة الجمركية بطولكرم
رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة مدير مديرية  الضابطة الجمركية الجديد بطولكرم  الرائد حسام منصور  والوفد المرافق له ، وذلك بعد تسلمه مهام عمله  مؤخراً. 

وأثنى المحافظ أبو بكر على الجهود التي تبذلها الضابطة الجمركية ممثلةً بقائد الجهاز اللواء إياد بركات، وذلك من خلال العمل المميز للطواقم لتطبيق القانون وملاحقة المهربين والبضائع الفاسدة وغير المطابقة للمواصفات، مؤكداً على  خلق حالة الشراكة والتعاون مع كافة الجهات المختصة ذات العلاقة.

وتمنى المحافظ أبو بكر للرائد منصور  التوفيق والنجاح في مهمته بمحافظة طولكرم، وخاصة أن عمل الضابطة الجمركية يساهم بشكل مباشر في حماية الاقتصاد الوطني وتقوية ركائزه ودعائمه.

من جانبه نقل الرائد منصور للمحافظ أبو بكر  تحيات قائد الجهاز اللواء  إياد بركات  مشدداً  على التعاون المشترك مع المؤسسة الرسمية ممثلةً بالمحافظ،  لخدمة الوطن  والحفاظ على سلامة المواطنين.

وعبر الرائد منصور عن التقدير للمحافظ  أبو بكر على جهوده الكبيرة بتطبيق القانون والنظام العام وحفظ أمن المواطنين وخدمتهم في كافة المجالات، منوهاً إلى أن الضابطة الجمركية تسعى من خلال عملها لتأمين السوق الفلسطيني، وملاحقة المخالفين والمهربين، بالإضافة إلى مجموعة من المهام التي توكل لها بناءً على القانون،  مستعرضاً بعضاً من أنشطة المديرية  وبرامج عملها على مستوى المحافظة.