شاهدي أجمل فساتين زفاف بوهيمية 2019

شاهدي أجمل فساتين زفاف بوهيمية 2019
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
تبحثين عن فستان زفاف غير تقليدي، وتفضلين التصاميم البسيطة والعصرية بعيداً عن الفساتين المنفوشة؟

إذن فلتختاري فستان زفاف بوهيمي ولتستوحي تصميماً من أحدث ما قدمت ماركات فساتين الزفاف لعام 2019 والتي استعرضتها مجلة سيدتي كالتالي:

تساهم الفساتين البوهيمية في جعل العروس أكثر حرية وتحررها من القيود، حيث تكون بأقمشة إنسيابية بسيطة، وبقصّات ناعمة، وفي نفس الوقت تبدو لافتة للأنظار بفضل اللمسات غير التقليدية التي يضيفها المصممين للفساتين.

من أبرز الفساتين البوهيمية التي أعجبتنا هذا العام، فساتين Alexander Grecco، حيث الأقمشة الشفافة المزينة بالورود مع قصّات بسيطة ومنسدلة دون تكلف.

كما قدمت ماركة BHLDN فساتين زفاف بوهيمية منها المزين بالكشاكش البسيطة، وآخر بالقطع المنفصلة Crop Top مع أكمام طويلة.

ستحبين أيضاً فساتين Costarellos البوهيمية المفعمة بالأنوثة، لحفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة، ولتنسقي تاج الورود الملون مع الفساتين مثلما فعلت العارضات.

وقدمت بعض الماركات فساتين زفاف بوهيمية بأكتاف منسدلة Off Shoulder مع قصّات بسيطة من أسفل، مثل فساتين Gala by Galia Lahav، Julie Vino، وGrace Loves Lace.

ويمكن أن يكون الفساتين البوهيمية مزينة بتطريزات ناعمة مستوحاة من الطبيعية، مثل فساتين Hermione De Paulaبتطريزات الورود البيضاء.

برزت بعض الفساتين البوهيمية بقصّات محتشمة مثل فساتين Laure de Sagazan، Maggie Sottero، Leanne Marshall، وSavannah Miller، حيث الأكمام الطويلة الشفافة.

كما قدمت ماركة Stephanie Allin فستان زفاف بوهيمي بصيحة الكاب القصير بالقماش الشفاف المنسدل على الفستان.

أما ماركة فيرا وانغ Vera Wang، فقدمت فساتين بوهيمية بقماش التول بدرجات النيود بدلاً من اللون الأبيض التقليدي.

























التعليقات