على خُطى النجمات.. إرتدي الأزرق لإطلالة متألقة في الشتاء

على خُطى النجمات.. إرتدي الأزرق لإطلالة متألقة في الشتاء
ليدي غاغا
رام الله - دنيا الوطن
مع كلّ موسم، تظهر موضة وصيحات جديدة، وسرعان ما تعتمدها النجمات وشخصيات عالم هوليوود، كلّاً بطريقتها وأسلوبها الخاصّ. هذا الشتاء، لاحظنا أن غالبية النجمات خرجن من مبدأ الألوان الشتوية واخترن الألوان الزاهية على السجادة الحمراء ونقشات الزهور والطبعات الملوّنة في إطلالاتهن اليومية.

صحيحٌ أن غالبية السيدات يعشقن اللون الأسود، لكن هذا الحبّ الكبير للون الأزرق، أخيراً جعلنا نفكّر كيف يمكن أن نعتمده نحن أيضاً في لوكاتنا الشتوية؟ خيار ألوان الملابس عادةً ما يرتبط بالشخصية وبطباعها، وهذا ما أكّدته بعض الدراسات التي ربطت الألوان الناعمة بالشخصية الهادئة والألوان الداكنة بالشخصية القوية والجريئة بحسب مجلة نواعم.


اللون الأزرق للوك الشتاء 

في حفل الغولدن غلوبز، نال فستان ليدي غاغا من فالنتينو Valentino ذو الكتفين المنفوشتين والذيل الطويل الكثير من الإعجاب، وليس غريباً أبداً أن تكون هي صاحبة أجمل إطلالة مع بداية هذا العام. 

سرّ نجاح إطلالة ليدي غاغا أين هو؟ برأينا، إن خيار اللون، أي هذا اللون الأزرق أو لون اللافندر الناعم، جعل إطلالتها تبدو أكثر أنوثة وشياكة وفخامة. فهل توافقين الرأي؟ هذا اللون ناسب لون بشرة ليدي غاغا كثيراً وشعرها الأشقر الذي صبغته بنفس لون الفستان ما جعلها تستحقّ التصفيق لهذا المرور الرائع. 

لكنها ليست ليدي غاغا وحدها، إنّما كيت ميدلتون، التي ارتدت معطفاً من هذا اللون الرائع من علامةCatherine Walker لمرّات عدّة وكانت محطّ إعجاب الكثيرين. 

واستطعنا أن نحدّد حبّ جينيفر لوبيز لهذا اللون في إطلالاتها الشتوية الأخيرة في شوارع نيويورك الأميركية. فهل تتذكّرين مثلاً الجامبسوت من الباييت مع المعطف ذي الكمين المزيّنين بالريش من Sally Lapointe من هذا اللون الأنثوي؟ تلك الإطلالة جعلتنا نفكّر في الحصول على أي قطعة شتوية مثل المعطف أو الكنزة من هذا اللون. هذا وتملك لوبيز في خزانتها معطفاً طويلاً نسّقته بطريقة عصرية ويومية، أي مع سروال الجينز والكنزة، لذا تأكّدي أنه مناسباً لإطلالاتك اليومية أيضاً. 





التعليقات