عاجل

  • الرئيس محمود عباس يصل شرم الشيخ غدا للمشاركة بالقمة العربية الاوروبية

بسام بزون يعزي بالقيادي عباس الجمعة: ستبقى فلسطين نبض القلوب

بسام بزون يعزي بالقيادي عباس الجمعة: ستبقى فلسطين نبض القلوب
رام الله - دنيا الوطن-محمد درويش
 قال الناشط التربوي الثقافي الوطني المعروف في لبنان والعالم العربي  الشاعر بسام بزون : ان فلسطين في قلوبنا جميعا" غرسها الامام القائد السيد موسى الصدر،   وستبقى نبض القلوب على مر الأزمان ،  وان كل شريف يحمل هذه القضية في قلبه وعقله هو محط تقدير واحترام ،  سيما أولئك المجاهدين الذين يزرعون بريق في كل ليل عربي دامس  عبر ابقاء شعلة هذه القضية منيرة عبر الأجيال .

كلام الشاعر بسام بزون  جاء في معرض تعزيته بالقيادي الفلسطيني اللبناني الكبير عباس الجمعة  أضاف بزون للاعلام المحلي والعربي :  ان الجمعة كان من أولئك الشرفاء الذين عملوا على ارساء  وحدة الصف وتوجيه البوصلة نحو القضية الاساس- قضية فلسطين .

وبرحيله لا يخبو وجه القضية  ، انما مع كل دمعة ألم يزداد ،  مع كل دمعة نذرفها لرحيل هذا القائد الوفي للقضية ولشعبه،   انما يزداد توهج القضية عبر اشتعال المهج والقلوب توقا" للحرية وللمقاومة .

 وخلص الشاعر بسام  بزون الى القول : كل العزاء اليوم برحيل القيادي الكبير الذي تربت على يديه الاجيال فكانت نعم الخلف لخير سلف

 وكما قال الامام المغيب السيد  الامام الصدر:  ان فلسطين كانت وستبقى في قلب حركتنا ( حركة أمل ) وفي قلوبنا جميعا" ولا وجود لأمة عربية بدون فلسطين والقدس .

وستبقى أجسادنا جسرا"  يعبر عليه رجال المقاومة الأشاوس حتى النصر او الشهادة ،  كل في مجاله يزرع جسده في الأرض ،  أو من يمتشق قلمه داعيا" للنهضة الفكرية ومقارعة التطبيع . 

التعليقات