اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة تعبد مدخل المخيم وتوزع مدافئ كهربائية

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة تعبد مدخل المخيم وتوزع مدافئ كهربائية
رام الله - دنيا الوطن
قامت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة للاجئين الفلسطينين شمال مدينة بيت لحم بتنفيذ اعمال تعبيد لمدخل المخيم من جهة وتوزيع مدافئ كهربائية على اهالي المخيم من الجهة الاخرى في اطار جهودها لتقديم خدمات نوعية لاهالي المخيم.

وقال سعيد العزة رئيس اللجنة الشعبية للخدمات بالمخيم ان اللجنة قامت وبالتعاون مع سلطة المياه والمجاري الفلسطينية بتعبيد مقطع مهم من الشارع المؤدي الى مدخل المخيم بعد ان جرى تنفيذ اعمال حفريات في اطار مشروع تطوير شبكة مياه بيت لحم حيث تم تركه لفترة من الزمن دون اعادة تصليحه وتعبيده من قبل الجهات المنفذة.

وشكر العزة باسمه واسم لجنة الخدمات واهالي المخيم رئاسة الوزراء التي اعطت توجيهاتها الى الجهات ذات العلاقة باعادة تعبيد الشارع كما كان قبل الحفريات كما ثمن العزة تعاون سلطة المياه الفلسطينية ممثلة بالوزير ماهر غنيم ومهندس سلطة المياه في بيت لحم المهندس ابراهيم عوض على تعاونهم وسرعة عملهم واتقانه مشيرا الى ان هذا المقطع مقطع مهم لانه يشكل الطريق الرئيسي الى مدخل المخيم وتحديدا منطقة بوابة ومفتاح العودة التي اصبحت تشكل معلم وطني وسياحي ثقافي ببيت لحم كما انها تعتبر مدخلا للمقبرة الاسلامية وبالتالي كان لا بد من انجازها بشكل سريع. .

على صعيد اخر اشار العزة الى ان اللجنة الشعبية للخدمات قامت بتوزيع مدافئ كهربائية لاهالي المخيم في اطار عملها على مد يد العون للاهالي بالمخيم خصوصا ونحن في فصل الشتاء البارد موضحا انه تم توزيع مئة وخمسون مدفئة مقدمة من جمعية الشابات المسلمات في مدينة القدس المحتلة.

وعبر العزة عن شكره لجمعية الشابات المسيحيات على تقديمهم هذه المدافئ لاهالي وعائلات المخيم موضحا ان هذه المدافئ شكلت اداة مهمة لادخال الدفئ في منازل العديد من العائلات خصوصا ميسورة الحال منها .

التعليقات