إطلاق موبي: جهاز مكثف الأوكسجين المحمول الأول من نوعه من ريس ميد

إطلاق موبي: جهاز مكثف الأوكسجين المحمول الأول من نوعه من ريس ميد
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD)، وهي شركة رائدة في مجال الأجهزة الطبية للعناية بالتنفس والبرمجيات الخاصة بالرعاية خارج المستشفيات، أن "موبي"، جهاز مكثف الأوكسجين المحمول الأول من نوعه لديها أصبح متاحاً الآن على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية.

يقدم جهاز "موبي" توازناً مثالياً بين عملية توليد الأكسجين ووزنه وعمر البطارية حتى يتمكّن الملايين من المصابين بمرض الانسداد الرئوي المزمن أو الأمراض المزمنة الأخرى الاستمتاع بعلاج الأوكسجين عالي الجودة المقدم من "ريس ميد" أينما ذهبوا.

وقال ريتشي ماك هايل، رئيس أعمال العناية بالتنفّس لدى "ريس ميد" في معرض تعليقه على الأمر: "يخوّلكم جهاز ’موبي‘ ببساطة التنقل حيثما تريدون، مما يدل على أهمية الأبحاث التي أجريت من أجل مساعدة المصابين بمرض الانسداد الرئوي المزمن على تقليل المخاطر الناتجة من العلاج في المستشفيات والموت المبكر". وأضاف: "يمكّن  التوازن المثالي الحاصل بين وزن جهاز ’موبي‘ وعمر البطارية وعملية إنتاج الأوكسجين المرضى من البقاء نشطين وعيش حياتهم على أكمل وجه".

هذا وتقدم "ريس ميد" حالياً مجموعة واسعة من الحلول لمساعدة المرضى على إدارة مرض الانسداد الرئوي المزمن في غالبية مراحله: يُستخدم "موبي" لدى المرضى الذين يحتاجون إلى العلاج بالأوكسجين. أما أجهزة التنفس "أسترال" و"إير كورف 10 إس تي–إيه" للتهوية المنزلية المتصلة بالسحابة، فتُقدم للمرضى الذين يعانون من مرض الانسداد الرئوي المزمن الشديد. وفي هذا السياق، تقوم شركة "بروبيلير" باستكمال حافظة منتجاتها بواسطة حلول معالجة مرض الانسداد الرئوي المزمن في مراحله المتوسطة إلى معتدلة الخطورة.

وتابع ماك هايل حديثه قائلاً: "تسهم المجموعة الواسعة من الأجهزة التي تقدمها ’ريس ميد‘ حالياً لعلاج مرض الانسداد الرئوي المزمن في مراحله المختلفة فعلياً بتغيير حياة العديد من الأشخاص. إنما نحن في الحقيقة لا زلنا في مرحلة البداية، فقد ساعدنا 380 مليون مريض يعانون من مرض الانسداد الرئوي المزمن، وذلك من خلال تحسين جودة الحياة، وخفض تأثير الأمراض المزمنة، وخفض تكاليف الرعاية الصحية".

وتجدر الإشارة إلى أن جهاز "موبي" سيتوفر في بلدان أخرى في أواخر هذا العام بانتظار موافقة الجهات التنظيمية عليه.

التعليقات