فيديو: طليقة فنان عراقي معروف تتمنى له الموت

فيديو: طليقة فنان عراقي معروف تتمنى له الموت
جانب من الفيديو
رام الله - دنيا الوطن
استضاف الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في برنامجه “أنا هيك” عبر شاشة "الجديد"، المنّجمة ريموندا معوّض، التي روت تفاصيل قصّتها مع طليقها الفنان العراقي الذي رفضت الكشف عن اسمه.

وتحدّثت عن واجها به في العام 2003، واستقرارها معه في دبي، كما روت تفاصيل من معاناتها معه، وبأنّه كان يعنّفها، وأنّ الأمر وصل به حدّ رميها من شرفة في الطابق الأوّل.

وقالت إنّها اكتشفت خيانته لها في منزلها، ما دفعها إلى طلب الطلاق، والعودة بابنتهما زينب إلى بيروت، وقد كانت يومها تبلغ شهرها السادس.

761f81c6747c9677.TS
وقد حلّت زينب ضيفة في الحلقة مع والدتها، وقالت إنّها لا تشعر بأي عاطفة تجاه والدها، وترفض أي مساعدة منه.

ريموندا قالت إنها لم تربِّ ابنتها على كره والدها، إلا أنّها وفي سياق الحلقة، قالت إنّها تتمنّى الموت له، وتفرح إذا أصابه سوءاً، وعاتبته لأنّه لا يسأل عن احتياجات ابنتهما، رغم أنّ الابنة قالت إنّها التقت به مؤخراً وعرض عليها المساعدة فرفضت.

ريموندا رفضت الكشف عن اسم طليقها، فسألها نيشان "هل قمت أنا بمحاورته؟" وعندما ردّت سلباً أجاب "هذا يعني أنه ليس مشهوراً كفاية".

نيشان بدوره رفض الكشف عن اسم الفنان نزولاً عند رغبة ريموندا، إلا أنّ حساب البرنامج على تويتر سأل المتابعين عن اسم الفنان، فانقسم المتابعون بين صباح اللامي وحاتم العراقي، مستندين إلى الشبه الكبير بين هذا الأخير والطفلة زينب. 

التعليقات