ويست هام يعلن: أرناوتوفيتش ليس معروضا للبيع

ويست هام يعلن: أرناوتوفيتش ليس معروضا للبيع
ماركو أرناوتوفيتش
رام الله - دنيا الوطن
أعلن نادي وست هام يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إن مهاجمه ماركو أرناوتوفيتش ليس معروضا للبيع.

يأتي ذلك بعد تصريح لشقيق اللاعب أنه يرغب في الانتقال لأحد أندية الدوري الصيني الممتاز، والذي قدم عرضا بمبلغ 35 مليون جنيه استرليني لضم اللاعب النمساوي.

وأوضح النادي، وفق ما نقلت وكالة رويترز: "يوجد عقد يحدد العلاقة مع أرناوتوفيتش والنادي يتوقع من اللاعب أن يحترم بنود هذا العقد. اللاعب ليس معروضا للبيع".

وانتقل أرناوتوفيتش إلى ويست هام قادما من ستوك سيتي عام 2017، في عقد يمتد حتى 2022 وهز الشباك ثماني مرات في 17 مباراة هذا الموسم.

وفي بيان لمحطة توك سبورت الإذاعية، كشف دانييل شقيق ماركو ووكيله أعماله أن وست هام تلقى عرضا يقترب من ضعف القيمة التي دفعها النادي لضم اللاعب.

وقال: "انضم أرناوتوفيتش لصفوف وست هام مقابل مبلغ زهيد. دفع النادي 20 مليون جنيه استرليني وهو مبلغ يقل كثيرا عن قيمة الصفقات الحالية".

وأضاف: "ضمه وست هام الموسم الماضي للحفاظ على حظوظ الفريق في البقاء بالدوري الانجليزي الممتاز وأدى هذه المهمة بنجاح ونال جميع الجوائز في النادي وحصل على جائزة أفضل لاعب في الفريق".

وتابع: "الآن حصل وست هام على عرض رائع ... يريد (أرناوتوفيتش) الانتقال إلى سوق جديدة وأن ينافس من أجل حصد الألقاب ... إنه يتمنى أن يقبل وست هام العرض القادم من الصين"، وفق ما نقلت وكالة رويترز.

التعليقات