على خلفية اتهامات بالاغتصاب: مطالبة رونالدو بإحضار عينة من حمضه النووي

على خلفية اتهامات بالاغتصاب: مطالبة رونالدو بإحضار عينة من حمضه النووي
كاثرين مايورغا تسبب أزمة لنجم كرة القدم البرتغالية
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت وكالات أنباء عالمية، مساء الخميس، أن الشرطة في الولايات المتحدة، طالبت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عينة من الجمض النووي، على خلفية التحقيق في مزاعم اغتصاب وجهت ضده.

ونقل موقع (بي بي سي) عن بيتر كريستنسين محامي رونالدو، أن شرطة لاس فيغاس أصدرت مذكرة للحصول على هذه العينة من نجم يوفنتوس الإيطالي.

وقال المحامي: إن "هذا الطلب يعتبر أمراً متوقعاً".

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن "المذكرة أرسلت مؤخراً إلى نظام المحاكم في إيطاليا"، فيما رونالدو الاعتداء على كاثرين مايورغا في أحد فنادق لاس فيغاس في عام 2009.

وقال محامي نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق في بيان: إن رونالدو يؤكد أن ما حدث منذ أعوام كان بالتراضي لذا ليس من المستغرب أن يكون الحمض النووي موجوداً.

وقالت مجلة (دير شبيغل) الأسبوعية الألمانية ، التي كانت أول من نشر عن مزاعم الاغتصاب في تشرين الأول/أكتوبر: إن مايورغا قدمت بلاغاً لشرطة لاس فيغاس بعد فترة قصيرة في الحادث المزعوم.

وقالت المجلة: إن السيدة توصلت لاتفاق عام 2010 مع محامي رونالدو يقضي بحصولها على تعويض قدره 375 ألف دولار مقابل عدم توجية اتهامات علنية لرونالدو.

وذكر محاميها أن حملة ( Me Too) أو "أنا أيضا" التي بدأتها مجموعة من النساء اللاتي قلن إنهن تعرضن للتحرش الجنسي في الولايات المتحدة شجعت موكلته على إعادة فتح القضية.

ويقول محامو رونالدو إنهم سيقاضون مجلة دير شبيغل الألمانية، التي كانت أول من نشر هذه الاتهامات، وإنهم تلقوا تعليمات بالمطالبة بتعويضات عن الأضرار النفسية والمعنوية التي لحقت بموكلهم جراء انتهاك حقوقه الشخصية، وفق ما ذكر موقع (بي بي سي).

ويصف رونالدو اتهامات مايورغا بأنها "ملفقة"، ونشر مقطع مصور على حسابه في موقع (إنستغرام) كتب فيه"إنهم يسعون للشهرة باستخدام اسمي في أمور كهذه. إنه أمر طبيعي".

التعليقات