اليوم.. مباراة مصيرية لـ "الفدائى" أمام "الكنغر" الأسترالي في بطولة أمم آسيا

اليوم.. مباراة مصيرية لـ "الفدائى" أمام "الكنغر" الأسترالي في بطولة أمم آسيا
لاعبو المنتخب الوطني بعد التعادل أمام سوريا
رام الله - دنيا الوطن
تتجه أنظار عشاق كرة القدم الفلسطينية اليوم الجمعة، في الساعة الواحدة ظهرا، إلى استاد مكتوم بن راشد، في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث لقاء المنتخب الوطني الفلسطيني، مع نظيره الأسترالي.

وستعدّ المباراة التي تأتي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في بطولة الأمم الآسيوية لكرة القدم، هي الأصعب لـ "الفدائي"، كون أبناء "الكنغر" الأسترالي يسعون إلى استعادة الأمل في التأهل للدور الثاني، واستمرار حملة الدفاع عن لقبهم، خاصة بعد الخسارة التي تعرضوا لها أمام المنتخب الأردني في الجولة الأولي.

ويملك المنتخب الفلسطيني في رصيده، نقطة وحيدة من تعادل ثمين أمام المنتخب السوري، في الجولة الأولى بدون أهداف، وهو بحاجة ماسة، إلى الفوز للاقتراب من التأهل للدور الثاني.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة برصيد 6 نقاط، وضمن بذلك التأهل إلى الدور الثاني، ليكون أول المتأهلين في البطولة حتى الآن.

وأكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن منتخب "الفدائي" جاهز لمقارعة نظيره الأسترالي، اليوم.

وقال الرجوب، في تصريح له عبر موقع (كورة): إن منتخب فلسطين استعدّ بشكل جيد للقاء، والحالة المعنوية مرتفعة جدا، مؤكدا أن اللاعبين لديهم الحافز الكبير لمواصلة النجاح وتقديم الأفضل.

وأضاف: "نعلم أننا نواجه حامل اللقب، وأنه سيلعب من أجل العودة في البطولة، بعد خسارته السابقة أمام الأردن، لكننا في المقابل سنلعب لتحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب أكثر من تحقيق هدفنا في التواجد بين الـ16 الكبار في الدور الثاني".

ولفت إلى أن الجهاز الفني استعد لتلك المباراة، و"أعد الخطة والأسلوب المناسب، وإن شاء الله يكون التوفيق حليفنا أمام أستراليا".

التعليقات