بحث سبل التعاون بين مديرية الحكم المحلي وجهاز المخابرات العامة

بحث سبل التعاون بين مديرية الحكم المحلي وجهاز المخابرات العامة
رام الله - دنيا الوطن
ضمن سياسة وخطة مديرية الحكم المحلي لتعزيز العلاقة والتعاون بين الحكم المحلي والاجهزة الامنية ، وايمانا منا بالدور المهم الملقى على عاتق الاجهزة الامنية في السهر من اجل حماية امن الوطن والمواطن ودعما منا ومساندة لهم قام مدير عام الحكم المحلي في محافظة قلقيلية حاتم مسلم بزيارة للعميد ابراهيم دحبور  جهاز المخابرات في محافظة قلقيلية .

ويأتي هذه الزيارة بمثابة تقديم الشكر لجهاز المخابرات العامة في محافظة قلقيلية ممثلة بالعميد دحبور على ما يقوم به الجهاز بالعمل ليلا نهارا من اجل الحفاظ على ارضنا من الضياع وتسريبها للاحتلال وافشال كافة مخططات الاحتلال.

من جهته اثنى مسلم على جميع الجهود المبذولة من قبل جهاز المخابرات العامة مؤكدا ااننا سنكون الداعمين والمساندين لهم مع هيئاتنا المحلية، ايمانا منا اننا جميعنا مكملين لبعضنا البعض من اجل الحفاظ على ارضنا وافشال مخططات الاحتلال بالاستيلاء على الارض .

كما  تم مناقشة العديد من القضايا والمشاكل التي تعيق عمل الهيئات المحلية حيث اشاد مسلم بالدور الفعال للاجهزة الامنية في الحفاظ على امن المواطن وممتلكاته مشيرا الى ان مستوى التعاون بين المديرية وجهاز المخابرات كبير جدا وان العلاقة دائما بين مديرية الحكم المحلي والاجهزة الامنية هي علاقة تكاملية وتهدف دائما لحماية امن وامان المواطن وتقديم الخدمة الافضل له .

من جهته شكر العميد دحبور مسلم على هذه اللفتة الطيبة مؤكدا ان الاجهزة الامنية ومنها جهاز المخابرات العامة تسعى دائما للحفاظ على حقوق مؤسساتنا وامنها وكذلك الحفاظ على امن المواطنين و، واننا سنكون دائما بالمرصاد لكل من تخوله يده المس بأرضننا ووطننا ، وان العلاقة هي علاقة بين مؤسسات الوطن والاجهزة الامنية هي تكاملية .