أبو النجا يشيد بالعلاقات الأخوية بين أبناء الشعب الفلسطيني المسلمين والمسيحيين

أبو النجا يشيد بالعلاقات الأخوية بين أبناء الشعب الفلسطيني المسلمين والمسيحيين
رام الله - دنيا الوطن
أشاد الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين أبناء شعبنا المسلمين والمسيحيين والتي تتعزز كل يوم خاصة في ظل المؤامرة الكبيرة التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية.

جاء ذلك خلال زيارته مساء الثلاثاء التي رافقه فيها الدكتور ناصر نصار ممثل ديوان الرئاسة في المحافظة الجنوبية ووفد من مدراء المحافظة لكنيسة الروم الارثوذكس في مدينة غزة لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد وفق التقويم الشرقي حيث كان في استقبالهم المطران اليكسيوس مطران كنيسة الروم الأرثوذكس وأركان الكنيسة.

ونقل الوزير أبو النجا تحيات وتهاني السيد الرئيس محمود عباس لجميع أبناء طائفة الروم الارثوذكس في قطاع غزة متمنيا لهم أعياد مجيدة مليئة بالخير.

وقال محافظ غزة ان المسيحيين من أبناء شعبنا الفلسطيني كان ولازال لهم دور وطني كبير في خدمة قضيتنا من خلال التضحيات الكبيرة التي يقدمونها واصرارهم على البقاء في هذه الأرض المقدسة لمواجهة المخططات التي تحاك ضد مقدساتنا وحقوقنا الوطنية.

من جانبه شكر المطران اليكسيوس السيد المحافظ والوفد المرافق له على هذه الزيارة والتهنئة والتي تعبر عن مدى الترابط بين أبناء الشعب الفلسطيني وحرصهم على المودة في الأعياد وفي كافة المناسبات.

وأشار الى ان كنيسة الروم الأرثوذكس تدعم السيد الرئيس محمود عباس في كافة جهوده الكبيرة من اجل الوصول الى الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأكد المطران اليكسيوس على مدى عمق العلاقات بين المسلمين والمسيحيين في فلسطين والتي بدات منذ العهدة العمرية في زمن الخليفة عمر بن الخطاب والمطران صفرنيوس والذي كان في استقبال الخليفة وسلمه مفاتيح مدينة القدس.