شركة سفيرا تستحوذ على بتروتكنيكس لتعزيز حل المخاطرة التشغيلية الكلي

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة سفيرا، الشركة العالمية الموفرة الأكبر لحل إدارة المخاطر المدمج وخدمات المعلومات، ومعلومات الصحة البيئية مع تركيز على المخاطرة التشغيلية والسلامة وإدارة المنتجات، عن استحواذها على شركة بتروتكنيكس، وهي شركة عالمية رائدة لتزويد حلول المخاطرة التشغيلية للصناعات الخطرة.

تقع شركة بتروتكنيكس في أبردين باسكتلندا، تأسست في العام 1989، وقد ساعدت في الحفاظ على سلامة الأشخاص في الصناعات الخطرة، مثل النفط والغاز والكيماويات والسكك الحديدية وغيرها.

تساعد حلول بتروتكنيكس الشركات على تجسيد عملياتها وعمليات الصيانة والتخطيط ووصلها ببرنامج التخفيف من مخاطر الخط الأمامي الذي يوفر النظام الآمن للعمل والترخيص الإلكتروني لوظيفية العمل. وتشتهر حلول الشركة البرمجية بتصورها الاستثنائي للبيانات، وسير العمل القابل للتشكيل، والواجهة سهلة الاستخدام، والتحليل الفوري والأفكار. ومع عقود من الخبرة الجماعية، تقدم شركة بتروتكنيكس أيضًا خدمات احترافية من قادة الفكر الخبراء لديها.

وقال بول مورشكا، الرئيس والمدير التنفيذي لسفيرا: "يوسع استحواذ سفيرا على بتروتكنيكس قاعدة حلولنا للمخاطر التشغيلية من خلال تطبيقات رقمية وتصور المخاطر على المستوى التشغيلي مع بيانات في الوقت الحقيقي من أجهزة إنترنت الأشياء الصناعية. وتبني عملية الاستحواذ هذه على منتجنا سفيرا كلاود في توسيع حلنا الخاص بإدارة المخاطر المتكامل من تحديد المخاطر إلى تخفيف المخاطر."

وقال فيل موراي، الرئيس التنفيذي لشركة بتروتكنيكس: "بفضل خبرة شركة سفيرا الطويلة والتزامها التام بالتميز التشغيلي، كان قرار شركة بتروتكنيكس أن تصبح جزءًا من مجموعة منتجات وخدمات سفيرا أمرًا سهلا. وسيساعد الجمع بين برنامجنا وحلول سفيرا عملاءنا وعملاء سفيرا على تحسين قدراتهم على تخفيف المخاطر عبر عملياتهم العالمية."

ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

التعليقات