كارين كيجانز تنضمّ إلى روكويل أوتوميشن في منصب نائب الرئيس الأوّل لشؤون الموارد البشريّة

كارين كيجانز تنضمّ إلى روكويل أوتوميشن في منصب نائب الرئيس الأوّل لشؤون الموارد البشريّة
رام الله - دنيا الوطن
انضمّت كارين كيجانز إلى "روكويل أوتوميشن" بصفة نائب الرئيس الأوّل لشؤون الموارد البشريّة، بحيث ستصدر تقاريرها إلى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بليك موريه. وستقدّم كيجانز رؤية استراتيجيّة وتميزاً تشغيلياً، وستضفي تغييراً على مستوى القيادة والتطوير واعتماد برامج الناس في الشركة، وستقود التحوّل الثقافي في "روكويل أوتوميشن" من أجل دعم تقديمها لمفهوم الشركة المتصلة.

وقال بليك موريه، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "روكويل أوتوميشن"، في هذا السياق: "إنّنا نسعى جاهدين للوصول إلى مكان حيث يستطيع الجميع ويرغبون بتقديم أفضل عمل ممكن، وإنّني واثق من أنّ قيادة كارين ستساعد على تحقيق التقدّم بخطوات كبيرة في مسيرتنا".

هذا وتجلب كيجانز معها خبرة عالمية كبيرة في مجال الموارد البشريّة وقطاع التقنية العالية إلى "روكويل أوتوميشن". وشغلت مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشريّة في "بنتير"، وشغلت في السابق الكثير من المناصب على مستوى القيادة العليا في "براكسير" و"مونسانتو". وقامت في هذه الشركات العامة الكبرى بقيادة التغيير الثقافي، ووجّهت المؤسّسات بنجاح خلال عمليّات كثيرة التعقيد للشراكة والاستحواذ والتصفية. وقادت بنجاح استراتيجيّة انخراط الموظفين، والتوظيف، وتطوير الموظفين والقادة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كيجانز حائزة على شهادة بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة "ويسترن أونتاريو".


التعليقات