شاهد: مرتضى منصور يتهم الأهلي بجلب أموال صفقة حسين الشحات من قطر

شاهد: مرتضى منصور يتهم الأهلي بجلب أموال صفقة حسين الشحات من قطر
مرتضى منصور
رام الله - دنيا الوطن
قرّر النادي النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب التقدم ببلاغ ضد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بسبب "التجاوزات والأكاذيب" التي تحدث عنها في مؤتمر صحفي عقده يوم الاثنين.

وأصدر الأهلي بيانا رسميا كشف من خلاله التقدم ببلاغ ضد رئيس الزمالك بـ"اعتبار تصريحاته ليست إلا ثرثرة فارغة تثير الفتنة وتغذى روح التعصب بين الجماهير وتكدر الأمن والسلم العام وتمثل جرائم الإساءة والإهانة لكيان الأهلي"، وفقا للبيان.

وأضاف النادي الأهلي: "تؤكد مجلس الإدارة (كبداية) تقدمها ببلاغ جديد عاجل للنائب العام خلال ساعات ليتخذ سيادته ما يراه مناسبا قانونيا تجاه هذه الجرائم غير المسبوقة والدخيلة على الوسط الرياضي والتي تهدد قيم وثوابت المجتمع المصري".

وأوضح النادي أن خطوته "انطلاقا من الدور الوطني والرياضي والاجتماعي والأخلاقي للنادي عبر تاريخه الطويل، نؤكد تصدينا لهذا الابتزاز والتدني الأخلاقي بالقانون وعبر القنوات الرسمية للدولة ممثلة في مؤسساتها التي نثق بها، كما نثق في سلامة وصحة جميع إجراءاتنا القانونية"، وفق ما نقل موقع (في الجول).

وشنّ منصور خلال المؤتمر الصحفي، هجوما عنيفا على النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، على خلفية تعاقد الفريق الأحمر مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، بمبلغ يقارب أربعة ملايين دولار.

وتساءل منصور عن مصدر هذه الأموال التي دفعها الأهلي لانتداب الشحات، متهما الخطيب بجلب الأموال من دولة قطر.

التعليقات