عاجل

  • الأنروا: الدول المانحة تصوت اليوم على تجديد عملنا لثلاث سنوات اخرى

اتحاد النقابات العمالية ينضم لحملة "بدنا نعيش" لمقاطعة المخابز والمتلاعبين بالاسعار

اتحاد النقابات العمالية ينضم لحملة "بدنا نعيش" لمقاطعة المخابز والمتلاعبين بالاسعار
رام الله - دنيا الوطن
اعلن رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية عن انضمام اتحاد نقابات عمال فلسطين لحملة "بدنا نعيش" لمقاطعة المخابز والمتلاعبين في الاسعار في اعقاب التواصل واللقاء الذي تم ما بين ممثلي اتحاد المستهلك واتحاد النقابات العمالية .

واكد رئيس نقابات السواقين وعضو مجلس اتحاد عمال فلسطين النقابي توفيق "ابو العبد"عن رفض النقابات العمالية لرفع سعر الخبز الى 4شواكل واستنكاره لما يقوم به بعض اصحاب المخابز والمحلات التجارية من تلاعب في الاسعار والاوزان والجودة
.
وثمن النقابي الدويك جهود اتحاد جمعيات حماية المستهلك في دفاعه عن مصالح المواطنين والمستهلكين معلنا انضمام اتحاد نقابات فلسطين لحملة "بدنا نعيش" لمقاطعة المتلاعبين باسعار الخبز وجميع السلع والخدمات .

ومن جانبه ثمن الشيوخي موقف اتحاد نقابات فلسطين الداعم للحملة واشاد بمواقف اتحاد نقابات فلسطين ودفاعه عن حقوق الطبقة الفلسطينية العاملة من اجل تحقيق العدالة وحماية حقوق الطبقة العاملة .

مستذكرا الشيوخي تضحيات الحركة النقابية والعمالية الوطنية وما قدمته من شهداء وجرحى واسرى على طريق الحرية والاستقلال والعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وتم الاتفاق بين اتحاد المستهلك واتحاد النقابات العمالية على تنسيق المواقف والبرامج لانجاح حملة "بدنا نعيش "