القيادي الفتحاوي أبو ميالة يجتمع مع اللجان الشعبية وحركة فتح البادية

القيادي الفتحاوي أبو ميالة يجتمع مع اللجان الشعبية وحركة فتح البادية
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع القيادي الفتحاوي عيسى ابو ميالة بالخليل مع ممثلي اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان واللجنة التنظيمية لحركة فتح في موقع المسافر والبادية شرق يطا لتعزيز التعاون المشترك في مواجهة برامج الاستيطان والمصادرة والتهويد الاحتلالية لارضنا الفلسطينية .

وحضر الاجتماع عيسى ابو ميالة احد قادة حركة فتح وعزمي الشيوخي امين عام اللجان الشعبية ومحمود الهذالين امين سر حركة فتح في موقع المسافر والبادية شرق مدينة يطا .

وفي البداية رحب عيسى ابو ميالة بالحضور واشاد بصمود وتضحيات شعبنا وخصوصا القاطنين في مناطق التماس مع المستوطنات وفي المناطق النائية والبعيدة وفي مناطق المسافر والبادية .

وشرح ابو ميالة برامج حركة فتح وفعالياتها لتعزيز صمود شعبنا لمواجهة الجدار العنصري واثارة السلبية على شعبنا وقضيتنا العادلة والبرنامج الوطني في مواجهة برامج المصادرة وهدم المنازل والاستيطان الاستعماري ، مؤكدا ان حركة فتح كانت وستبقى حامية لارضنا وشعبنا ولمقدساتنا وللقدس وللمشروع الوطني الفلسطيني وراس الحربة في النضال الوطني الفلسطيني على طريق النصر والحرية واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ومن جانبه شرح الهذالين معانات شعبنا في مناطق شرق يطا والبادية للقائد ابو مياله وللشيوخي وبرامج الاستيطان والتهويد الاحتلالية والاعتداءات المستمرة والمضايقات التي يتعرص لها المواطنين الصامدين في مناطق شرق الخليل ومناطق مسافر يطا والبادية بشكل عام .

واشاد الشيوخي بصمود اهالي يطا في مواجهة الاخطار الاستيطانية وبرامج التهويدوالاسرلة الاحتلالية التي يتعرض لها اهالي يطا الصامدين .

وذكر ان البدو هم قناديل الصحراء وحراسها وان الصمود الاسطوري لاهالي يطا قد ساهم في الحفاظ على فلسطينية وعروبة المسافر والمناطق البدوية .

وقال الشيوخي ان يطا هي بلد الشهداء والجرحى والاسرى وبلد الصمود والرباط والمواجهة وبلد التضحيات والوفاء للارض وللوطن وللقضية وللشهداء وللجرحى وللاسرى .

وثمن ابو ميالة و الشيوخي اهتمام ودعم هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وموظفيها وما يبذلونه من جهود لتعزيز صمود شعبنا في الخان الاحمر والقدس والخليل والاغوار ومناطق البادية وكافة مناطق محافظات الوطن لمواجهة كافة مشاريع الاستيطان والمصادرة الاحتلالية .

واعرب ابو ميالة عن عن دعم حركة فتح بجميع مؤسساتها وفعالياتها لاهلنا الصامدين في مسافر يطا والبادية بشكل دائم ومستمر ومتواصل ودون اي ابطاء بتوجيهات وتعليمات من القيادة الللسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو
مازن .

وناقش المحتمعون برامج وفعاليات الدفاع عن الارض ومواجهة الاستيطان وبرامج التهويد بكافة الوسائل القانونية والاعلامية والسياسية والميدانية ومن خلال برامج تعزيز الصمود والمواجهة للحفاظ على عروبة ارضنا الفلسطينية المستهدفة في جميع المناطق المستهدفة .

وثمن المجتمعون اهتمامات وجهود ودعم اقليم حركة فتح في يطا والمسافر وعلى راسه امين سر الاقليم الدكتور كمال المخامرة في تعزيز صمود اهالي يطا وحماية اراضيهم وممتلكاتهم وتعزيز صمودهم.

واكدوا على وحدانية تمثيل الشعب الفلسطيني وان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العظيم في كافة أماكن تواجده على طريق الاستقلال ودحر الاحتلال والاستيطان .

وفي النهاية تم الاتفاق ما بين القائد عيسى ابو ميالة والشيوخي والهذالين على استمرار التعاون المشترك وتنفيذ جميع برامج تعزيز الصمود لاهالي شرق يطا والمسافر والبادية مع القيام بزيارة ميدانية قريبة لتحديد البرامج اللازمة بعد اعادة الاطلاع على ما الت اليه الاوضاع الصعبة في البادية مؤخرا من جراء
استمرار وتصاعد الاعتداءات الاسرائيلية على المواطنين وممتلكاتهم ومواشيهم .