اختتام بطولة تنس الطاولة للأساتذة في كلية طب المستنصرية

اختتام بطولة تنس الطاولة للأساتذة في كلية طب المستنصرية
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت بطولة تنس الطاولة للأساتذة في كلية الطب/ الجامعة المستنصرية والتي نظمتها شعبة النشاطات الطلابية/ وحدة التربية الرياضية في الكلية برعاية علي اسماعيل عبد الله عميد الكلية.

وشارك فيها عدد من التدريسيين ومن كافة الفروع العلمية وبحضور السيد معاون العميد للشؤون الادارية مازن غازي الربيعي وعدد من الأساتذة وعلى قاعة تنس الطاولة في وحدة التربية الرياضية في الكلية وبجهود استثنائية من وحدة التربية الرياضية في كلية الطب متمثلة بمسؤول الوحدة السيدة هند رشيد مجيد والسيدة انتصار علي.

ووزع السيد المعاون الجوائز على الفائزين بحصول المدرس الدكتور علي وفاء على المركز الأول وحصول الأستاذ الدكتور رياض خضير لفتة ( رئيس فرع طب الأسرة والمجتمع ) على المركز الثاني في حين حصل الأستاذ المساعد الدكتور وليد عارف توفيق على المركز الثالث أما الرابع فكان من نصيب المدرس الدكتور زعيم فزع.

وقال معاون العميد : نبارك كل الجهود المبذولة من منتسبي وحدة النشاطات الطلابية للنشاطات المتتالية التي يقومون بها ونعتبر ان مثل هذه البطولات ناجحة لتقارب وزيادة الألفة بين المنتسبين ولرفع اللياقة البدنية والفكرية والمعنوية لهم والتي تؤثر ايجابياً على عملهم في الكلية.

هذا وكانت المنافسة شديدة ومثيرة بين اللاعبين حيث كانت مباريات البطولة بنظام التسقيط الفردي.








التعليقات