عاجل

  • الاحتلال يبلغ عائلة الشهيد أبو ليلى والأسير إرفاعيه بقرار هدم منازلهم

شاهدي أجمل صور الزفاف الفائزة بلقب الأفضل في 2018

شاهدي أجمل صور الزفاف الفائزة بلقب الأفضل في 2018
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
مع الاستعداد لاستقبال العام الجديد، يبدأ موسم حفلات الزفاف والخطوبة، ولكن قبل التركيز على موسم الاحتفالات والمناسبات في 2019، يجدر إلقاء نظرة على أبرزها في 2018.

كل شهرين يحرص فريق من خبراء موقع "فيرليس فوتوغرافرز" Fearless Photographers على جمع مجموعة من صور الزفاف المميزة للغاية ومنحها لقب الأفضل في العام.

ووفقًا لما ذكرته مجلة "ذيز إز إنسايدر"، جمع خبراء الموقع ما يصل إلى أكثر من 800 صورة زفاف مميزة وحصلت على لقب الأفضل لعام 2018.

تتميز مجموعة الصور الفائزة بأنها تكشف كافة نواحي حفلات الزفاف، من اللحظات المميزة التي تجمع بين العروسين إلى تفاصيل أخرى مثل نظرة العروس أو والدها.

يرجع الفضل إلى المصورين الموهوبين الذين استطاعوا عكس تلك المشاعر في صور ولقطات استثنائية لا تتكرر، فمن بين الصور الفائزة يمكنك رؤية صورة جميلة بالأبيض والأسود تكشف عناقًا دافئًا مليئًا بالعواطف يجمع بين عروس ووالدها أو أحد أقربائها.

وفي صورة أخرى تظهر عروس وهي تنظر إلى صورة أحد أقربائها، ولكن المميز فيها أن انعكاس نظرة العروس يظهر بالصورة التي تمسك بها في لقطة مميزة للغاية، كما يمكنك رؤية عروس أخرى وهي تودع أحد أحبائها أثناء وجودها بالسيارة ونظرتها تبوح بكل الكلام.

بالإضافة إلى ذلك لم تخل المجموعة من اللقطات المرحة الطريفة، فبإحدى الصور يبدو العريس وكأنه متنكر في هيئة نبتة صبار، كما اختار الكثير من الأزواج الاستمتاع بوقتهم في مدينة الملاهي.

ومن بين اللقطات المميزة أيضًا، صورة في غاية الجاذبية لا تُقاوم لعروسين وكلبهما أسفل النجوم في لقطة استثنائية وكأنهما في عالم آخر.

ليست تلك كل الصور المميزة فقط، فقد اخترنا لكِ مجموعة رائعة من صور الزفاف لن تقاوميها سواء لما تحمله من دفء ومشاعر صادقة أو لطرافتها، فلا تفوتي مشاهدتها.






















التعليقات