فلسطينيو بلجيكا تستنكر بشدة الاعتداء الآثم الذي طال مقر التلفزيون الفلسطيني بغزة

فلسطينيو بلجيكا تستنكر بشدة الاعتداء الآثم الذي طال مقر التلفزيون الفلسطيني بغزة
رام الله - دنيا الوطن
إستنكرت مؤسسة فلسطينيو بلجيكا الاعتداء الآثم الذي طال هيئة الإذاعة والتلفزيون في غزة في بيان صحفي أصدرته المؤسسة أمس  السبت في بروكسل .

وأكدت المؤسسة أن هذا الاعتداء الذي استهدف مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون في غزة وهو محاولة لإسكات الإعلام الفلسطيني الحر الممثل للمشروع الوطني الثوابت الفلسطينية وإستقلالية القرار الفلسطيني في ظل المؤامرات محاولات تصفية القضية الفلسطينية لصالح جهات إقليمية ودولية  وأكدت أن وتلفزيون وصوت  فلسطين هما كانوا مازالوا هم  صوت أبناء فلسطيني في الوطن الشتات من إنطلاق الثورة الفلسطينية وليومنا هذا   .

وإعتبرت فلسطينيو بلجيكا إن هذا الاعتداء الآثم على مقدرات شعبنا يمثل انتهاكا صارخا لحرية الصحافة والتعبير ويخلق سابقة تمهد للجم الصحافة وتكرس لمنهج الفوضى وغياب سيادة في الوطن القانون .

وتتابع مؤسسة فلسطينو بلجيكا بقلق بالغ  الإنتهاكات اليومية لحرية الرأي في قطاع غزة  وتراجع مستوي الحريات العامة والإستهداف الدائم والممنهج للمؤسسات الإعلامية والوطنية ومحاولة فرض روية سلطة الأمر الواقع علي أبناء شعبنا في قطاع غزة , ودعت المؤسسة في بيانها  الامن في قطاع غزة للتراجع الفوري عن كل اجرائته  المتخذة بحق ابناء شعبنا  المضي قدما بالمصالحة الوطنية الفلسطينية دون فرض أجندات خاصة علي أبناء شعبنا الفلسطيني المناضل .

جددت فلسطينيو بلجيكا  ثقتها بوعي أبناء شعبنا التفافهم حول القيادة الفلسطينية وعلي رأسها الرئيس محمود عباس  رئيس دولة فلسطين ووحدانية التمثيل الفلسطيني الممثل  منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في الوطن الشتات  .

وأكدت المؤسسة وقوفها خلف الرئيس محمود عباس في رفضه وتصديه لما يسمى "صفقة القرن"، ومساندته في خطواته لتحقيق طموحات شعبنا المناضل في جميع المحافل الدولية، لا سيما تسلم سيادته رئاسة مجموعة 77 + الصين، التي ستعزز من مكانة دولتنا الفلسطينية إقليميا ودوليا

التعليقات