الشيوخي مع وفد من جبهة النضال الشعبي يزوران الاسير المحرر يوسف النواجعة

الشيوخي مع وفد من جبهة النضال الشعبي يزوران الاسير المحرر يوسف النواجعة
رام الله - دنيا الوطن
قام رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهللك وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي ووفد من جبهة النضال الشعبي بزيارة الاسير المحرر يوسف ابراهيم النواجعة بعد قضاء مدة ست سنوات في سجون الاحتلال وهو يصارع المرض وكان على راس وفد جبهة النضال سكرتير قيادة الجبهة في محافظة الخليل الرفيق ماهر السلايمة ابو طه وامين سر الجبهة والدكتور ماهر زلوم عضو قيادة الجبه بالخليل.

وقدم الشيوخي و الوفد التهاني الى الأسير المحرر يوسف ابراهيم نواجعه متمنيين له الشفاء العاجل بعد ما انهكه المرض في الاسر .

واشاد الشيوخي بصمود الحركة الوطنية الفلسطينية داخل سجون الاحتلال على طريق العودة والتحرير مؤكدا ان الاسرى انبل ظاهرة عرفها الشعب الفلسطيني.

 ودعا الشيوخي منظمات حقوق الانسان الدولية بان تفضح سياسات وبرامج الاحتلال الهادفة الى قتل اسرانا في سجون الاحتلال من خلال سياسة الاهمال الطبي .

ومن جانبه قال السلايمة ان الاسرى عنوان وحدة واساس كفاح ونضال شعبنا على طريق النصر واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ودعا الوفد للالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العظيم في كافة أماكن تواجده على طريق العودة والقدس المحررة بعون الله في وتمنى الوفد الحرية لجميع الاسيرات والاسرى من سجون الاحتلال.