الهيئة الادارية للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية تدين الاعتداء على تلفزيون فلسطين

الهيئة الادارية للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية تدين الاعتداء على تلفزيون فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
قامت جماعة يوم امس بالاعتداء على مكاتب تلفزيون فلسطين في مدينة غزة ودمرت ممتلكاته واعتدت على العاملين فيه. 

وعليه فان الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا يدين باشد العبارات هذه الجريمة النكراء ويطالب القائمين على الامن في القطاع ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة باسرع وقت ممكن.

ان هذا الاعتداء ا يمثل انتهاكا صارخا لحرية الصحافة والتعبير. 

ويخلق سابقة تمهد للجم الصحافة وتكرس لمنهج الفوضى وغياب سيادة القانون.

ان الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا يعتبر ان ارتكاب هذه الجريمة يتزامن مع ما تقوم به سلطات الاحتلال الاسرائيلي من اعمال قمع وحشي لمراسلي ووسائل الاعلام الفلسلطيني.
ان هذه الجريمة النكراء وغيرها من اعتداءات مماثلة لا يمكن باي شكل من الاشكال ان تخدم مساعي المصالحة الوطنية ورأب الصدع الفلسطيني. 

ان شعبنا الفلسطيني المناضل يتعرض الى هجمة شرسة تهدف الى تدمير مؤسساته الوطنية وانتهاك حقوقه المشروعة وسلب اراضيه لتمرير صفقة القرن. 

وهذا الشعب الذي يواجه الاحتلال الاسرائيلي الغاشم بصدوره العارية في الضفة والقطاع الفلسطينيين بحاجة الى كل صوت يكشف جرائم الحرب الاسرائيلية وليس الى من يلجم حرية الراي والتعبير والصحافة.

ان الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوربا يؤكد دعوته الى التلاحم بين ابناء الشعب الواحد والى رص الصفوف في مواجهة كافة الاعتداءات الغاشمة لازالة الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


التعليقات