خالد الجندي: مبادرة السيسي تحقق السعادة والعزة للناس

رام الله - دنيا الوطن
 أشاد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بمبادرة "حياة كريمة"، التى أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسى، للفئات الأكثر احتياجًا، مشددًا على أن هذه المبادرة تحقق السعادة والعزة لقطاع كبير من الناس.

وأضاف الجندى، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس، أن منظمات المجتمع المدني قائمة عليها جميع دول العالم، وليس اختراع مصري، وهي مؤسسات الأعمال الخيرية، والتى تنشأ من خلالها مستشفيات وجامعات العالم، ودولة إسرائيل بأكملها تم بناءها من مؤسسات المجتمع المدني والتبرعات الخيرية.

ونوه، إلى أننا دائمًا مانتجه للسلع الإستهلاكية لمساعدة الناس، معربًا عن امله أن نتحول من النظام الإستهلاكي الخيري، إلي النظام البناءي الإنتاجي.

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة "حياة كريمة" للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال عام 2019 وتستهدف الفئات الأكثر احتياجا وبها شق للرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية وعمليات جراحية.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.


 


التعليقات