كيد كرافت تعيّن جيف ووكر في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي الجديد للشركة

كيد كرافت تعيّن جيف ووكر في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي الجديد للشركة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "كيد كرافت" (المشار اليها في ما يلي بـ"كيدكرافت")، عن تعيين جيوف ووكر، الخبير المخضرم في قطاع صناعة الألعاب الذي يملك ما يزيد عن 20 عاماً من الخبرة، في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي الجديد للشركة وعضواً في مجلس إدارتها في قرار يسري مفعوله على الفور.

كان ووكر مسؤولاً تنفيذياً سابقاً لدى شركة"ماتيل"، شغل مواقع قيادية عالمية عدة خلال مسيرته المهنية تضمنت مناصب إدارية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا والإشراف على نمو الكثير من العلامات التجارية العالمية مثل "هوت ويلز" و"فيشر برايس". ومن شأن الخبرة التي يتمتع بها ووكر أن تدعم نمو "كيد كرافت" مع توسع الشركة عالمياً وإستمرارها في البناء على إرثها الذي يمتد على 50 عاماً في مجال صناعة ألعاب الأطفال والمنتجات الخاصة باليافعين.

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، قال جيف ووكر: " تتمتع ’كيد كرافت‘ بتاريخ طويل وعريق في مجال تصنيع المنتجات عالية الجودة التي تأسر عقول الأطفال وقلوبهم." وأضاف: "أنا متحمس جداً لمواصلة تحفيز الابتكار في مجال المنتجات في كافة أنحاء علامة ’كيد كرافت‘ التجارية."

من جانبه، قال دانييل بين، المدير الإداري لشركة "ميد أوشن بارتنرز": "نحن سعداء للغاية بتسلّم قائد موهوب ومتمرّس مثل ووكر دفة القيادة في ’كيد كرافت‘. يتميز ووكر بقدرات مثبتة في مجال بناء فرق العمل وله تجارب عالمية متنوعة في مجال العلامات التجارية المختلفة مثل ’هوت ويلز‘ و’فيشر برايس‘، وكامل وحدات أعمال ’ماتيل‘ في أوروبا. وستساهم خبرته في مجال المبيعات والتسويق وتطوير المنتجات والاستفادة من المصادر، في تمكين ’كيد كرافت‘ من تنمية أعمالها الأساسية وأكثر."

شغل ووكر في الفترة الأخيرة منصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا الاستراتيجية في شركة "ماتيل". وقد أشرف من خلال منصبه الأخير على حاضنة الابتكار وقسم الأعمال الذي يتولى إدارة الكثير من العقارات والشراكات مع شركات الترفيه من بينها شركة "وارنر براذرز" وشركة "والت ديزني". كما سبق أن شغل ووكر منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للقسم التجاري للشركة في أمريكا الشمالية، ومنصب نائب الرئيس التنفيذي لفريق العلامات التجارية العالمية "فيشر برايس"، ومنصب المدير العام ونائب الرئيس الأول لمنطقة أوروبا وأوروبا الشرقية وروسيا، من بين مناصب أخرى. وهو يحمل ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "فاندربيلت" وحاصل على بكالوريوس العلوم من جامعة جنوب كاليفورنيا.

تتمثّل مهمة "كيد كرافت" في تشجيع اللعب التخيلي بشكل مبتكر لدى الأطفال في كل مكان بصفتها الخبيرة في كل ما يتعلق بالمساحات والأماكن المخصصة للأطفال حيث يمكنهم العيش والتعلم واللعب والاستكشاف. وقد تمّ الإستحواذ على الشركة في يوليو 2015 من قبل شركة "ميد أوشن بارتنرز" (المشار اليها في ما يلي بـ"ميد أوشن بارتنرز")، وهي شركة أسهم خاصة رائدة متوسطة الحجم، تركز على الخدمات الخاصة بالمستهلك والشركات.

 

التعليقات